You are currently viewing ما هي أحدث ديكورات نقاشه 2021؟ تعرف عليها عبر شركة شطب
أحدث ديكورات نقاشة 2021

ما هي أحدث ديكورات نقاشه 2021؟ تعرف عليها عبر شركة شطب

ديكورات نقاشه وأعمال الدهان المرحلة الأخيرة من سلسلة مراحل التشطيب المتكامل للوحدات السكنية والعقارية، والتي تتبع أعمال المحارة واللياسة، وتوصيل مواسير الكهرباء والمياه والغاز، حيث يوجد العديد من الخطوات لأعمال الدهان التي يجب إتباعها بعناية فائقة لتحقيق الشكل النهائي المطلوب وإتمام جميع خطوات التشطيب بنجاح لتجهيز المنزل.

“احصل على كافة أعمال النقاشة بأفضل الأسعار عبر افضل شركات ديكور وأيضا افضل شركة تشطيبات وديكورات في مصر شركة شطب

طريقة عمل ديكورات النقاشة

تعتبر طريقة عمل النقاشة والجدران من أهم عناصر التشطيب، حيث تتنافس شركات الدهانات مع بعضها البعض لتوفير الوان النقاشه جديدة كل عام لجذب العملاء، والعناصر الثلاثة الأكثر قدرة على إظهار جودة التشطيب هي: الأرضيات والأسقف المعلقة والنقوش.

اقرأ أيضًا: ما هي احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها عبر شركة شطب؟

يجب التحقق من جودة المحارة، لذلك لا توجد طريقة لإجراء النقاشة بطريقة جيدة بدون محارة جيدة (يجب أن يتم عمل المحارة إلى أقصى حد بإتباع طريقة الأوتار والبؤج، إزالة الأوساخ عن الجدران قبل بدء النقاشة وأعمال التأسيس.

اشكال نقاشة حديثة
اشكال نقاشة حديثة

ديكورات نقاشه ريسبشن

  • من الضروري دهان الجدران بمادة مانعة للرطوبة لحماية الجدران قبل بدء النقاشة.
  • لا تشتري كمية الدهانات (اللون) مرة واحدة فقط اشتري كمية صغيرة في الأول وجرب اللون على جزء صغير، لأن الألوان تتغير من مكان إلى مكان آخر حسب الإضاءة والمساحة.

ديكورات نقاشة والوان

  • فقد تختلف ألوان الكمبيوتر من مكان لآخر بالرغم من نفس الرمز، حيث أن الجهاز المستخدم لمزج الألوان قد يختلف قليلاً، لذلك نوصي دائمًا بشراء الألوان من نفس المكان.
  • يجب تغطية الأرضيات بالكامل بطبقة من المشمع لمنع اتساخ الأرضيات بالدهانات.

ديكورات نقاشه حوائط

  • يستحسن أن تبدأ اللوحات بالأسقف والأفاريز، إن وجدت حتى لا تتلطخ الجدران بعد طلائها.
  • دهانات الحمامات والمطابخ من نوع خاص مقاومة للأبخرة والرطوبة.
  • يجب أن تكون دهانات الشرفات والتراسات والأسطح والمساحات الخارجية مقاومة للعوامل الخارجية.

اقرأ أيضاً: احدث اطلالات ديكور غرف اطفال بسريرين

نقاشه وديكورات
نقاشه وديكورات

تشطيب شقق نقاشة 2021

  • يجب استخدام الشريط اللاصق أثناء النقاشة ولصقه في الزوايا وحول النوافذ وحول الأبواب.
  • تعد الصنفرة عملية مهمة للغاية بعد كل طبقة من المعجون بحيث تكون الجدران ناعمة كالحرير، يجب أن تكون آخر طبقة من الطلاء الملون بعد كل أعمال التشطيب.

اقرأ أيضاً: شاهد احدث ديكور حوائط الغرف لعام 2022

تشطيب شقق نقاشة
تشطيب شقق نقاشة

تشطيب شقق دهانات

احرص على الاحتفاظ بكمية زائدة من ألوان الطلاء حتى بعد التشطيب حتى نقل الأجهزة الكهربائية والأثاث، حيث أن معظم الجدران تتعرض للفتور عند توزيع الأثاث مما يتطلب التقاط بعض المناطق بالدهانات.

يوجد أكثر من 50 نموذجًا مختلفًا ومطبوعات للحوائط والجدران لكل من يأتي لتشطيب الشقق والفيلات والقصور، لكي يستمتعون بأجمل أشكال ديكورات الجدران والنقاشة الحديثة بأحدث الألوان.

تشطيب شقق دهانات
تشطيب شقق دهانات

خطوات عمل الدهانات الرخامية

  • هناك طرق عديدة للدهانات الرخامية، وأيضًا هناك أنواع جميلة من الأشكال المتميزة التي تضفي على المساحة مظهراً رائعاً وجماليات لا مثيل لها.
  • يمكن استخدام أنواع الرخام باستخدام الدهانات في العديد من الأماكن مثل جدار التلفزيون أو جدار السرير أو الأسقف ويمكن أيضًا عملها في المنازل الراقية بألوان خيالية.
  • كما يمكن أن تكون درجات الجبس رخامية وفي عدة أماكن تختلف طرق الرخام كثيرًا وأنواعها من الدهانات المستخدمة في الرخام، وتتوفر أيضًا الكثير منها حسب الأشكال والأنواع.

ديكورات نقاشة شقق

ولعمل الدهانات الرخامية يجب طلاء الجدار بمعجون اندوي ثم يتم دهان الحائط بطبقة طلاء رقيقة وناعمة مائي اللون حسب اللون باستخدام الألوان الفاتحة مثل الأبيض أو البيج الفاتح.

شغل ديكورات نقاشه

  • نقوم بطلاء طبقة من الورنيش المائي، وهو نوع من الغراء المستخدم لطبقات الطلاء أو الكولا الكريمية، كما أن دور الورنيش يساعد في ترخيم المواد بحيث لا يمتصها الجدار.
  • نحتاج إلى نوع من الطلاء للتزيين، مثل الطلاء اللامع، أو كولورادو فومار، المهم يجب أن يكون نوعًا من الطلاء المستخدم في الرخام، إذا لم يكن لديك هذه المواد استخدم صبغة الرمان، وهي مزيج من دهانات زيتية غير لامعة تسمى Mat Essence.
شغل ديكورات نقاشة
شغل ديكورات نقاشة

شغل نقاشة وديكورات

  • نضيف إليها القليل من زيت بذر الكتان أو القليل من زيت الطهي حتى يجف ببطء مما يعني أنه لا يجف بسرعة بسبب الزيت المضاف إليه، ثم لتخفيفه قليلاً نستخدم White Spirit.
  • ملاحظة: نوع الطلاء الزيتي هو أحد الأنواع البطيئة، يسمى الطلاء غير اللامع أندركوت.
  • الروح البيضاء عبارة عن بلوط مصفى من زيت التربنتين يستخدم للرسم البطيء.
  • نحتاج أصباغ زيت للتلوين، طريقة مزج العديد من الألوان، نقوم بعملية الطلاء باستخدام الفرشاة أو الأسطوانة الصغيرة، نحتاج إلى قماش قطني، ثم نبدأ عملية التعريق باستخدام قطعة قماش ملفوفة على شكل مستطيل.
شغل نقاشة وديكورات
شغل نقاشة وديكورات

احدث التشطيبات والديكورات للشقق من نقاشه 

عمل احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها بطريقة عصرية لمنزلك أمر مهم للغاية ويمكن أن يسبب في بعض الأحيان الكثير من الحيرة، فالمنزل يعتبر مملكتك الخاصة، لذا فهو مصمم حسب ذوقك وذوق عائلتك من طلاء الحوائط إلى الأثاث لجعل المكان مريح لك.

نمط الديكور الذي تتبعه في المنزل له دور كبير في اختيار ألوان جدران الغرف، لذلك إذا اتبعت الطراز الكلاسيكي فهناك خيارات ديكورات المنازل من الداخل محددة للجدران وهي تختلف عن الطراز الحديث والأفضل أن يكون لديك ألوان حائط مناسبة تتناسب مع ألوان أثاث المنزل.

ديكورات نقاشه حديثه

في أغلب الأحوال يجب أن تكون ألوان الحوائط هادئة جدًا وتتناسب مع شخصية من هم في المنزل، لذا إذا كنت من الشخصيات الهادئة فمن الأفضل اختيار الألوان الناعمة مثل البيج، الأزرق الهادئ أو ألوان الباستيل الهادئة.

لكن إذا كنت شخصًا جريئًا في اختيارات الألوان، فستختلف وستختار الألوان الزاهية والحيوية.

احلى ديكورات نقاشه

تعتبر ديكورات النقاشه المنزل عبارة عن نظام من الحلقات المترابطة ولا يمكن التغاضي عنها حيث سيظهر ذلك بعض العيوب في زخرفة المنزل ولكن مع التصميمات الحديثة والألوان المتعددة لم يتبق الكثير من الحيرة عند اختيار ألوان الجدران في المنزل حسب ذوقك.

احدث ديكورات نقاشه 2021

  • حيث يوجد الكثير من الخطوات المستخدمة لطلاء الحوائط بالبلاستيك ومن أهم الخطوات المتبعة هي:
  • أولاً بالنسبة للأرضيات، يتم تغطية جميع أجزاء الأرضيات بنوع من القماش أو البلاستيك غير المسامي، بحيث لا تتلطخ الدهانات على السيراميك أو البلاط أو أي نوع من أنواع الأرضيات، وهو أمر يصعب تنظيفه بعد الطلاء، والذي الكثير من الوقت لتنظيفها.
  • يوضع اللون البلاستيكي الأبيض في دلو كبير، ويضاف لتر واحد من الماء إلى حوالي ثلاثة لترات من الماء، ثم نضيف اللون الذي نريد استخدامه على الحائط، ونضعه بحذر شديد ونقلبه أثناء تطبيق اللون.
  • بعد تركها لفترة من الوقت، حتى تصبح أكثر سمكًا، يتم استخدام الأسطوانة في هذه المرحلة، ووضع الأسطوانة بالكامل في الدلو الموجود، ثم نقوم بإزالتها من الدلو والانتظار بضع ثوانٍ حتى يتم التخلص من الفائض في الدلو ثم إزالة الأسطوانة.
  • يتم وضع الأسطوانة على الحائط، وتتحرك من اليسار إلى اليمين ومن أعلى إلى أسفل، حتى يتم تغطية الحائط بالكامل باللون المطلوب.
  • ثم نترك الطلاء لمدة أربع ساعات على الأقل حتى يجف تمامًا.

اشكال نقاشة حديثة في تشطيب شقق

  • يتم وضع طبقة أخرى من الطلاء على نفس الجزء من نفس اللون، وهذه هي آخر طبقة من الألوان المستخدمة في الوظيفة، ويتم دهنها طوال الليل حتى تجف تمامًا.
  • ثم يتم استخدام الفرشاة مباشرة في الأماكن الصعبة من الجزء المطلي، أو أعد وضعها على المناطق المطلية قليلاً.
  • نزيل الشريط من الحائط، عندما يسقط جزء من الطلاء على الدهان في الأسفل، وكان هناك هذا الشريط بينهما في هذه الحالة، يتم استخدام نوع من الإسفنج بشكل خفيف لتقليل العيوب في العمل.
الوان حوائط خارجية
الوان حوائط خارجية

ديكورات دهانات حديثة

  • يمكنك إحضار الحديقة إلى الداخل مع خلفيات مستوحاة من النباتات، مثل تلك الموجودة في غرفة المعيشة التي تحاكي المساحات الخضراء لغرفة المعيشة، والنتيجة هي جو ساحر ومبهج ومجموعات من الألوان الفرنسية باللونين الأزرق والأبيض.
  • تعتبر الأريكة في غرفة المعيشة هذه مثالًا رائعًا على الأنماط غير المتطابقة تمامًا، وتحافظ الأريكة على نظام ألوان والسجادة الزرقاء تحتها تربط المظهر بالكامل معًا، إذا كان لديك طاولة قهوة رخامية، يجب عليك إخراجها واتركها في الأرض مع عدد قليل من الكتب لتحديث بوهيمي.
  • إذا كانت غرفتك ذات طابع أكثر بساطة ، جرب قلادة ورقية كبيرة الحجم ، لكن لاحظ ما يلي، لأن أثاث بيتك إذا كان كبير وعالي، أو إذا كنت تملك الكثير من الديكور المزدحم، فهذا قد يؤدي إلى إرباك المكان.

اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق والفلل على الرقم التالي 01008832999.