You are currently viewing ما هي احدث الوان النقاشه 2022؟ تعرف على احدث الدهانات
ما هي احدث الوان النقاشه 2021؟ تعرف على احدث الدهانات

ما هي احدث الوان النقاشه 2022؟ تعرف على احدث الدهانات

قائمة المحتويات

الوان النقاشه 2022 تعكس شكل الحوائط المنزلية وتزيدها روعة وأناقة، لأنه من المتعارف عليه أن المعنى الأساسي للتشطيبات والديكور يبدأ من مرحلة النقاشة وكيفية اختيار افضل الوان الدهانات للحوائط.

“احصل على كتالوج احدث الوان النقاشه عبر افضل شركة تشطيبات وديكورات ودهانات شركة شطب

دومًا ما يبحث عنه كل ذوق سواء كان عصريًا أم كلاسيكياً أو ممن يفضلون ديكور الاستيل لإعطاء ديكورات نقاشه حوائط لمنازلهم فخامة وصقل يزيد من أناقة أثاثه أيًا كانت مساحة المنزل، وها نحن الآن نقدم احدث الوان الدهانات 2022 وكذلك احدث ديكورات النقاشة 2022 لتختار من بينها الأنسب وفقًا للمساحة.

احدث الوان النقاشه 2021
احدث الوان النقاشه 2022

خطوات عمل احدث الوان النقاشه 2022

أولًا: مرحلة التجهيز لاحدث ديكورات النقاشة 2022: 

  • في البداية يلزم البدء بصنفرة الجدران للتأكد من عدم وجود أي نتوءات أو حفر في في الجدران
  • ثم يتم غسل الجدران بالماء جيدا للتخلص من أي أتربة.

ثانيًا: مرحلة التأسيس لدهان الوان ديكور نقاشه 2022:

  • يتم عمل أول وجه من البريمر لتحضير الجدران للدهانات.
  • يتم عمل أول وجه من المعجون ثم الصنفرة.
  • يجب التأكد من أن البريمر والمعجون من نفس نوع الدهانات.
  • ثم نقوم بعمل وجه ثاني من المعجون ويكون بلون مختلف عن الوجه الأول حتى يسهل علينا الأجزاء التي تم عمل لها وجه والأجزاء التي تم عمل لها وجهين.

ثالثًا: الصنفرة:

بعد كل مرحلة من المعجون والصنفرة يجب التأكد من خلو الجدران من الأتربة.

رابعًا: مرحلة التشطيب لاحدث ديكورات النقاشة 2022: 

  • وهنا نبدأ بعمل أول وجه من الدهانات وهو المعروف باسم البطانة.
  • ولضمان التغطية نقوم بعمل وجه إضافي من البطانة.
  • ثم نقوم بعمل الوجه الثالث والأخير من الدهان بعد انتهاء أعمال التشطيبات من نقاشه وغيره.

نصائح هامة أثناء اختيار احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها

  • ألوان الدهانات تتغير كل سبع سنوات كحد أقصى.
  • المحارة الجيدة هي أساس العمل في الدهانات فيجب عليك التأكد أن مبيض المحارة قد قام بعمله جيدا.
  • تأكد أن الجدران لا يوجد بها أي أتربة باستخدام فوطة ناعمة.
  • يفضل دهان وش غسيل باستخدام سيلر مائي للدهانات الداخلية أو الخارجية.
  • نقوم بوضع طبقتين أو ثلاثة من المعجون ثم صنفرة الحائط بعد كل طبقة.
  • يجب تأجيل دهان الطبقة الأخيرة حتى يتم الانتهاء من أي جميع اعمال التشطيبات.
  • لا تشتري الكمية كاملة من اللون الذي قمت باختياره، ويفضل شراء لتر واحد فقط في البداية وقم باستخدامه في عمود كنوع من تجربة اللون .
  •  وللمحافظة على دهان المطبخ لا يجب الاكتفاء بوجود شفاط المطبخ ووجود فلتر لا بل يجب عمل فتحة لخروج لخروج الهواء المحمل بالأتربة.

كيف يمكنني اختيار احدث الوان النقاشه الجديده 2022؟

تعد الطبيعة وألوانها التي تجلب الهدوء والسكينة لعيون الأفراد، تطغى على ألوان الجدران وديكورات نقاشة والوانها المختلفة التي تجمع بين الدفء والنعومة والحيوية وتتميز بكونها عملية للغاية بالإضافة إلى ملاءمتها للأجواء المزدحمة والحيوية في حياتنا اليومية الذين دعمتهم لوحات عالمية، معلنين أن افضل الوان النقاشه وأحدثها في احدث ديكورات النقاشة 2022 هي:

الوان النقاشه أبيض ترابي

يبرز اللون الترابي الفاتح أو الدخاني من اللون الأبيض الصريح أنه عملي ولا يتسخ بسرعة، وهو من الوان احدث ديكورات نقاشة 2022، فهو يجمع بين مزايا وروعة اللون الأبيض بأناقته وتوافقه مع مختلف الديكورات الحديثة للحوائط وأنواع الأثاث بالإضافة إلى عدم يتأثر بسرعة بالظروف الجوية والغبار، مما يجعله الاختيار الأمثل من جميع الوان النقاشه 2022 للغرف الأمامية.

اللون الوردي الباستيل

من الوان احدث ديكورات نقاشة 2022، والذي ينتمي إلى ظلال اللون الوردي الذي يتميز بمظهره العصري الجذاب، ويجعل هذا اللون المميز من الوان نقاشه جديده المكان مليئًا بالثقة والرومانسية، ويتكيف مع غرف النوم وغرف المعيشة، ولزيادة أناقته الجمالية يمكن إضافة لمسات ذهبية معه.

احدث ديكورات النقاشة
احدث ديكورات النقاشة 2022

لون المشمش الخفيف

من احدث الوان نقاشة 2022 لون المشمش الخفيف أو باستيل المشمش كما هو معروف في عالم الجدران ويتميز بنعومته ويمنح الغرفة جواً طبيعياً مثالياً خاصة مع الأثاث الأخضر والأزرق، فوجودها بأرضيات خشبية يعد مشهدًا فريدًا.

لون الخشبي الفاتح

من احدث الوان نقاشة 2022 اللون الخشبي الدافئ، فهو يعكس رائحة الأماكن القديمة ويرضي اتجاهات عشاق الأصالة والتميز وعشاق الألوان المحايدةفي الوان نقاشه جديده للغرف.

كتالوج الوان دهانات 2022

كثير من الناس وخاصة أولئك الذين هم على وشك الزواج مؤخرًا، يتطلعون لاختيار من كتالوج الوان الحوائط عند تشطيب شقق دهانات، وقد يجد البعض صعوبة عند اختيار اجمل الوان النقاشه للمنزل، لذلك قمنا بإعداد هذه المقالة التي تحتوي أيضًا على جميع الوان النقاشة الجديدة واحدث ديكورات النقاشة 2022 وأشكال الجدران على شكل رسومات مطبوعة ومرسومة على الجدران، خاصةً في غرف المنزل المختلفة مثل غرف النوم وغرف الأطفال وكذلك ديكورات نقاشة والوان غرف المعيشة.

اقرأ أيضاً: كتالوج الوان دهانات 2022

الوان دهانات غرف نوم 2022

قدمنا ​​لكم اليوم هذه المجموعة الرائعة الوان دهانات غرف نوم 2021، لغرفة النوم المتميزة، والتي تضفي على الغرفة عناصر من البهجة والرقي وتجعلها غاية في الجمال مما يبهر المشتركين، وتعد جدران غرفة النوم من أكثر الجدران المرسومة التي يجب أن يتم اختيارها بعناية ويتم اختيار الألوان بدقة للمساعدة على الاسترخاء لجمع مجموعة كبيرة من الجدران المصممة خصيصًا.

الوان النقاشه الجديدة 2022

بعض الناس يفضلون احدث ديكورات النقاشة 2022 والوان النقاشة الموضة وخاصةً للجدران الكلاسيكية لغرف نومهم، لكن أولئك الذين يفضلون اللوحات الحديثة أكثر من ذلك بكثير، حيث يحب البعض التحديث المستمر وتغيير وتحديث موضة الوان دهانات 2022، بشكل دائم وتعد هذه المجموعة الجميلة من الوان النقاشة الحديثة التي يبحث عنها الكثير من الناس، حيث جودة اللون جيدة اختيار وتنسيق درجات التوضيح لإعطاء مظهر جميل وجذاب.

الوان دهانات الحوائط
الوان دهانات الحوائط

الوان دهانات صالات روعه 2022

  • تتنوع احدث الوان النقاشة ريسبشن على النطاق الواسع وتشمل العديد من الألوان المميزة والجذابة، ونقدم لكم من خلال الأشكال التالية احدث ديكورات النقاشة 2022 للصالات الحديثة.
  • هنا نقترح عليكم  ألوان البيج والأوف وايت كـ افضل الوان الدهانات للرسيبشن، والتي تضفي لمسة عصرية بسيطة، وكذلك تتكيف مع أرضيات الباركيه في الصالات وهذه الألوان تتناسب مع الأثاث ذي الألوان البنية بدرجات مختلفة.
  • تتميز زخرفة شكل غرفة الريسبشن بالبساطة والأناقة، لذلك تم اقتراح اللون الفاتح للجدران لإضافة لمسة جمالية مميزة، حيث أنها تتوافق مع الطلاء الأبيض للسقف.
  • يعد ديكور مميز لغرفة جلوس من الوان النقاشه الجديده 2022، التي استخدم فيها لون الكاكاو الغامق للحائط، بينما استخدم اللون الأبيض الفاتح لطلاء السقف بما يتناسب مع الباركيه في الصالة، وهذه الألوان تتناسب مع الأثاث البيج.

الوان دهانات ريسبشن

يجد تناسق جميل ولافت للنظر بين الألوان المستخدمة في طلاء غرفة الريسبشن، حيث تم استخدام الوان احدث ديكورات النقاشة 2022 وهو اللون الأبيض الهادئ لطلاء معظم الجدران، بينما تم اختيار اللون البني الغامق لتعريف نوافذ وباب الغرفة، حيث تم استخدم أيضًا طلاء جزء صغير من الغرفة، مما يضيف لمسة جمالية وسحرية للديكور.

الوان النقاشه القطيفه

  • تعد الدهانات القطيفة أو الدهانات التي تعطي انعكاسًا بلوريًا متلألئًا، هي نوع جديد من الدهانات الزخرفية التي يعتمد عليها الأشخاص الذين يفضلون إضافة المزيد من الكلاسيكيات والرفاهية إلى ديكور المنزل أو العمل بشكل كبير.
  • تعطي الدهانات القطيفة مظهرًا لؤلؤيًا فخمًا على الجدران، لأن هذه الدهانات تحتوي على مادة الأوريوم مما يزيد من جمال الحائط خاصة عند اختيار الألوان الهادئة والمشرقة.
  • وتتميز هذه الدهانات بدرجة عالية من الثبات ولكنها سهلة.
  • بالإضافة إلى ذلك الدهانات القطيفة وهي من أحدث التشطيبات والديكورات للشقق من الدهانات المستخدمة على نطاق واسع في الآونة الأخيرة لأنها صديقة للبيئة وغير قابلة للاشتعال، وهي من أقرب الدهانات في كتالوج الوان حوائط للسيدات لوجود العديد من خيارات الألوان التي يمكن الاختيار من بينها الأقرب إلى عينيها وقلبها.
  • يعتبر اختيارًا مناسبًا من الوان احدث ديكورات النقاشة 2022 لنفس الشخصية العصرية البسيطة، فاللون الأبيض في الدهانات القطيفة لمعانًا لؤلؤيًا مميزًا يعبر عن الفخامة والكلاسيكية في نفس الوقت، ومع توفير الإضاءة المناسبة سيساعدك على التباهي بمساحة المكان، مع استخدام الديكور الذي يزيد من بساطة المكان وفي نفس الوقت يعطي إحساس بالراحة والهدوء ولا تشعر بالملل أو الملل لكثرة الأشياء من حولك.

اقرأ أيضاً: طريقة عمل ديكور القطيفة في البيت

كتالوج الوان حوائط 2022 و الوان دهانات الحوائط بالصور

اختيار ألوان دهانات المنزل من كتالوج نقاشه لتحديد الديكور من الأشياء التي تختلف من شخص لآخر حسب الاهتمامات، لذلك سواء كنت تريد عمل ديكور للمنزل أو على وشك تغيير ديكور المنزل بأكمله أو جزء من المنزل يمكنك المتابعة معنا أحدث ألوان الحوائط 2022 لاحدث ديكورات النقاشة 2022. 

الألوان المزاجية:

الألوان التوافقية هي الألوان التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية وتؤثر عليها، وأفضل ألوان الطلاء المزاجية للرسم: بني كستنائي، أزرق فحمي لامع، بورجوندي غامق حيث أن هذه الألوان من الوان النقاشه الجديده 2022 التي تعطي عمقًا لا يوجد في الألوان الأخرى ويمكن استخدامها في طلاء الحمامات الصغيرة والجدران التي يرغب المرء أن يكون لها ثريا أيضًا، خزائن الكتب.

الألوان الهادئة:

احدث ديكورات النقاشة 2022 تستخدم الألوان الهادئة التي هي ألوان الطبيعة من حولنا مثل لون السماء، وهذه الألوان تساعد على استرخاء الألوان، وأفضل الألوان للدهانات الهادئة هي الأزرق والرمادي والبني والأخضر، واستخدام هذه الألوان يعد في طلاء الجدران.

اقرأ أيضاً: شاهد جمال درجات اللون الرمادي في الدهانات

لون الأبيض الدافئ:

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأساسية للدهانات واشهر الوان تشطيب شقق والوان نقاشة 2022، واستخدام الألوان البيضاء الزاهية في طلاء ما بداخل المنزل، ومؤخرا كان اللون الأبيض الدافئ هو أفضل الألوان للناس دهانات هذا العام هي بيضاء قديمة وأيضًا لون الأبيض الحليبي، ويمكن استخدام هذه الألوان لطلاء الجدران في ديكورات نقاشة 2022.

الوان النقاشه الجديده
الوان النقاشه الجديده لاحدث ديكورات النقاشة 2022

ألوان الأسود: 

حيث لم يتم استخدام اللون الأسود كثيرًا في السنوات الأخيرة، ولكن في الوان نقاشة عام 2022 تم استخدام اللون الأسود في الكثير من الأماكن مثل الأبواب والخزائن، إذا كنت لا تريد استخدام اللون الأسود، فيمكن استبداله بالألوان الداكنة مثل الرمادي والبني.

اقرأ أيضاً: ديكور اسود لغرف النوم الفخمة

الألوان الناعمة:

الوان نقاشه 2022 هادئة وناعمة لمن لا يريدون الألوان الزاهية، حيث إنها تشبه الرمادي البلاتيني ويمكن استخدامها في الخزانات.

الوان البندق:

يستخدم احدث ديكورات النقاشة 2022 لون البندق، وهو لون غامق جذاب وغالبًا ما يتناسب جيدًا مع الأثاث، كما أن استخدام الطلاء ذو ​​اللون البني يجعل الغرف تبدو أكبر مما هي عليه.

لون الرمادي الأرجواني:

هذا اللون من الألوان الكلاسيكية التي تعرف في الوان نقاشة عام 2022، وهو من الألوان المحايدة التي تضفي إحساسًا دافئًا، وغالبًا ما يستخدم المصممون الداخليون درجات مختلفة من الرمادي مع ألوان أخرى.

لون الأخضر الغامق:

يفضل استخدام اللون الأخضر الغامق لاحدث ديكورات النقاشة 2022 لطلاء الغرف الكبيرة المضاءة والابتعاد عنها في الغرف الصغيرة، كما أنه يتماشى مع النباتات إن وجدت في المنزل.

ما هي الأخطاء الشائعة عند القيام بأعمال الوان النقاشه؟

التغطية الضعيفة ومن أهم أسبابها:

خطوات اعمال الدهانات  في ديكورات نقاشة 2022 من تخفيف الألوان أو الخشونة الزائدة أو وضع الطبقة النهائية فوق المعجون مباشرة ويمكنك تفادي ذلك في احدث ديكورات النقاشة 2022 من خلال اتباع التعليمات الموجودة على الدهان من الخارج.

البروز:

ويمكن تفادي ذلك باتباع التعليمات الخاصة بالفاصل الزمني  بين كل طبقة والأخرى.

التجيير: 

ويرجع السبب إلى ذلك الدهان فوق أسطح زيتية ولتجنب ذلك تأكد من تحضير الأسطح للدهانات.

بقع الدهان: 

أسبابها عدم نقاء الدهان، و لتجنب ذلك إزالة الغبار ، تنظيف السطح قبل الصنفرة.

النمو الميكروبي: 

ومن أسبابها الرشح وتسرب المياه وتجنب ذلك طهر الجدران بمحلول مبيض .

اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق والفلل على الرقم التالي 01008832999.