You are currently viewing ما هي افضل انواع المطابخ الاكريليك 2021 عبر شركة شطب؟
ما هي افضل انواع المطابخ الاكريليك 2021 عبر شركة شطب؟

ما هي افضل انواع المطابخ الاكريليك 2021 عبر شركة شطب؟

انواع المطابخ الاكريليك في مصر تعد من أفضل وأحدث انواع المطابخ واسعارها في مصر لما تتميز به من قوة ومتانة وسعر يناسب كافة الاحتياجات، فضلا عن أنه من الأنواع التي تشهد تطورًا في عالم صناعة المطابخ الكبرى، كما أنها تتميز بعدد من المميزات الرائعة منها الاستمرارية وتعدد الاستخدام ومقومتها لعدد من الظروف.

ونظرًا لببحث المستمر من كافة الأفراد الذين يسعون إلى تشطيب الشقق وخاصة المطابخ في اختيار النوع المناسب لعمل مطابخهم، لهذا ننصح باختيار الانواع القوية والمناسبة لكافة عوامل التغيير ومقومتها لكافة الأمور، وعلى رأسهم يزداد الطلب على افضل انواع مطابخ الاكريليك لما تحتويه من كافة هذه الأمور.

افضل انواع مطابخ الاكريليك وصناعته

صُنعت مادة الاكريليك لتعمل على التشكل مع أي شىء بفضل إنحنائتها وتشكيلها، كما أنها صديقة للبيئة نظرًا لعدم احتوائها على أي مادة سامة، والاكريليك عبارة عن عدة شرائح شفافة وهي تتحمل الضغط والمقاومة وهي تتميز بلمعة رائعة وتعتبر من أحدث انواع المطابخ جمالًا وروعة، افضل انواع مطابخ الاكريليك تستطيع الحصول عليها بأقل الأسعار عبر شركة شطب.

وتشتق مادة الاكريليك من الفيبر مكبوس على خشب ام دي اف mdF ويتكون من 0.8 ملي، ويتكون ظهر اللوح من اللون الأبيض المط وله ملمس خشن، مقاساته من 122 في 280 سنتيمتر، وتكبس هذه الألواح بشكل آلي عن طريق الكمبيوتر بتقنية ألمانية ذات دقة عالية.

استخدام الواح الاكريليك

يتسخدم الاكريليك في المطابخ على “الدرف” وعلى خشب الكونتر وغيرها من كافة أنواع المطابخ، ولا يتم استخدام الأول في شايه أو حتى جسم المطبخ نفسه، يتم فقط على الدرف وعلى أي جسم من الخشب أو انواع المطابخ الالوميتال.

يتم تقطيعها على حسب مقاسات “الدلف” وأيضا يتم تركيبها عبارة عن شريط على حافة “الدرفة”، يتم لزق هذا الشريط بنوع “غراء” من نوع خاص ثم شريط أكريليك بألوان رائعة منها “مطابخ اكريليك رمادي – مطابخ اكريليك موف – اسود – ابيض وغيرها.

ما هي افضل انواع المطابخ الاكريليك؟

تتكون اشكال المطابخ الاكريليك بشكل أساسي من نوعين – أبواب أكريليك صلبة وأبواب أكريليك عادية، الأول أعلى سعرًا لأنه مصنوع من الأكريليك بالكامل، مما يعني أن هذه الأبواب تتمتع بمظهر أكثر ثراءً وأكثر لونًا.

أقرأ أيضا: ايهما افضل مطبخ خشب ام الوميتال؟

أبواب الأكريليك العادية هي بديل أقل تكلفة، وبالتالي، فإن عملية تطبيق هذا التشطيب الأكريليكي على أبواب المطبخ هي عملية متقنة حيث يتم لصق ألواح التشطيب على لوح MDFثم يتم تغطية الأوراق بطبقة واقية.

اشكال المطابخ الاكريليك
اشكال المطابخ الاكريليك

كيف يتم تنظيف المطابخ الاكريليك؟

لا يجب أن تنظف بالمياه بشكل كامل ولكن يجب الاتيان “بمنشفة” بها القليل من الماء ثم تتم علمية التنظيف عن طريق إزالة الاتربة والغبار، يتم أيضا فرك المطبخ باستعمال قطع القماش المبللة، كما يمكن صنع مكونات تنظيف لإزال الأوساخ من الشحوم، وتسطيع عملها عن طريق “بيكربونات وماء دافىء وسائف تنظيف أطباق” ولا تكثر في استخدام الماء.

كثرة الماء يقلل من العمر الافتراضي لكافة انواع المطابخ الاكريليك، الجدير ذكره أن الأخير يأتي بطبقة ناعمة ولامعة مغلفة بالبلاستيك للحفاظ على المطبخ من أي خدش أو إهمال، كما يتم صيانة المطبخ بشكل آمن وفعال وسهل عن طريق تغيير القطعة بكل بساطة.

ما هي مميزات وعيوب المطابخ الاكريليك؟

مميزات المطابخ الاكريليك

  • أشكال رائعة وتتميز بالجمال والرقي
  • خامة غير سامة وصديقة للبيئة
  • لمعان عالي الجودة تساعد على تكبير الأماكن عن طريق “الإيحاء”
  • تحافظ مادة الاكريليك على اللمعان والقوة
  • مقاومة لكافة انواع الخدوش والشوائب والحرائق
  • مقاومة للجراثيم والبيكتيريا والتآكل والصدمات
  • تكلفة سهلة وبسيطة
  • سهل الصيانة والتنظيف
  • تتميز بعدد من الأكشال متنوعة والمصممة بانسيابية رائعة

عيوب المطابخ الاكريليك

  • يجب تنظيفه بصفة مستمرة وبدون مياه كثيرة
  • لا يتم تركيبه مفرد بل يتم تركيبه في الاجهة مع قاعدة خشبية ويجب أن تكون من الأنواع المقاومة للحشرات .. الخ
  • سرعة ظهور الأتربة والغبار به
  • لا يمنع ظهور الحشرات
  • سعر انواع المطابخ الاكريليك مرتفعة بعض الشىء

اقرأ أيضاً: مميزات وعيوب مطبخ الالوميتال

ما هي اسعار المطابخ الاكريليك؟

سعر متر المطابخ الاكريليك 2021 يتراوح من 2000 إلى 3000 جنيه تقريبًا، الجدير بالذكر أن الأسعار تختلف باختلاف المواد الخام والتكوين أيضا، يعتبر هذا النوع من الأنواع الأفضل سعار بين جميع أنواع المطابخ، احصل الان على مطابخ الاكريليك الرائعة بأقل الأسعار عبر شركة شطب أفضل شركات التشطيب والديكور في مصر.