لماذا يجب عليك بيع وشراء العقارات عبر شركات التشطيب والتسويق؟
لماذا يجب عليك بيع وشراء العقارات عبر شركات التشطيب والتسويق؟

لماذا يجب عليك بيع وشراء العقارات عبر شركات التشطيب والتسويق؟

بيع وشراء العقارات عبر شركات التسويق العقاري والتي تتعامل في معظم الأحيان مع مشتري المنازل – سواء أكان ذلك شقق بالتقسيط أم شراء شقة، ومع ذلك، فإن العديد من هؤلاء الشركات يتعاملون أيضًا مع عقود الإيجار، ومع عمولة من المالك على كل إيجار أو فرض رسوم على عملائهم تصل إلى عدة مئات من الجنيهات، اعتمادًا على الخدمات التي يقدمونها، إذا كنت تبحث عن عقارات في المعادي أو 6 اكتوبر أو الشيخ زايد أو القاهرة الجديدة أو حدائق الأهرام للاستثمار بها أو لمجرد العيش بها، فستجد أن هناك الكثير من شركات التسويق العقاري المستعدين لمساعدتك وعلى رأسهم شركة “شطب“.

وبما أن هؤلاء العملاء يكسبون عيشهم عن طريق دفع الناس إلى الانتقال إلى المناطق التي يغطونها،  فمن الضروري لهم أن يكونوا على دراية بالمناطق التي يغطونها،  نظرًا لأنها تغطي مناطق أكبر وأوسع ، فهم بحاجة إلى معرفة المزيد ومعرفة المنطقة السكنية في متناول أيديهم، وعلى استعداد للتذكير في كل مرة يكون فيها عميل محتمل لديه أسئلة حول وسائل الراحة المحيطة والأمان حول الشقة وكل شيء آخر مثل الخدمات والمرافق، في مناطق الضواحي مثل المعادي ، يكون شركات التسويق العقاري على استعداد لمساعدتك في اختيار أفضل الشقق التي يمكنك الإقامة فيها.

شطب، أحد الشركات الكبرى المتخصصة في بيع وشراء وتأجير وتشطيب وعمل كافة أنواع ديكورات العقارات، كما تعمل على الإجابة على كافة أنواع الاستفسارات وحساب تكلفة العقار من كافة النواحي بالمجان تماما، فإذا كنت تعزم على بيع وشراء العقارات أو تشطيب العقارات فما عليك سوى اختيار افضل شركات التسويق العقاري الحديث “شطب”.

مفهوم بيع وشراء العقارات عبر شركات التسويق الحديث
مفهوم بيع وشراء العقارات عبر شركات التسويق الحديث

مفهوم بيع وشراء العقارات عبر شركات التسويق الحديث

التسويق الإلكتروني أو التسويق الحديث ظهر هذا المصطلح مع تطور العالم الافتراضي “الإنترنت” وانخراط الناس أكثر وأكثر في عالمه ومع ظهور منصات للتواصل الاجتماعي الرقمي مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام يوتيوب أصبح هناك شريحة كبيرة من الناس تقدر بالملايين يقومون بتصفح الإنترنت يوميا، ولهذا استثمرت الشركات الكبرى ملايين الدولارات في التسويق الرقمي لأن الناس يقضون وقتًا أطول في استخدام هواتفهم المحمولة والكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر مقارنةً بالعالم الخارجي.

شركات التسويق العقاري الحديث

وهذا ما يطلق عليه ” شركات التسويق العقاري الحديث” ومع وجود أكثر من 15 مليون وحدة سكنية في مصر أصبح من الصعب على الفرد زيارة كل هذه الوحدات السكنية وكان من الضروري استخدام الإنترنت كوسيلة للتسويق العقاري عن طريق الانترنت، ومع تطور شركات العقارات وتنوع شركات التسويق العقاري في مصر إصبح هناك مناخا تنافسيا واضحا كان نتاجه هو وضع آليات مبتكرة وحديثة لخدمة السوق العقاري وكل هذا يصب في مصلحة المشتريين من خلال الاستفادة من هذه الآليات.

اهتمامات العملاء في بيع وشراء العقارات شركات التسويق العقاري

بشكل عام ، يتعين على العملاء المحتملين فقط إبلاغ وكيلهم العقاري بنوع الأماكن التي يهتمون بها، إلى جانب نطاق ميزانيتهم، سيجد وكيلهم العقاري شققًا مناسبة بناءً على اختياراتهم ، وبعد تنسيق النقل ، سيتم عرض الأماكن التي تناسب معاييرك، سيكون معظمهم في حدود ميزانيتك ، لكنهم قد يعرضون لك أيضًا مكانًا أو مكانين أغلى قليلاً من نطاق ميزانيتك ولكن مع وسائل الراحة التي تناسب السعر أيضًا، مثل تسهيلات السداد وخلافه، ما عليك سوى إخبارهم إذا كنت مهتمًا بأي من الأماكن التي تم عرضها عليك.

اهتمامات العملاء في بيع وشراء العقارات شركات التسويق العقاري
اهتمامات العملاء في بيع وشراء العقارات شركات التسويق العقاري

إذا لم يكن هناك أي مكان، يمكن للوكيل أو المسوق العقاري أن يعرض عليك عدة أماكن أخرى في يوم مختلف، أو يتفاوض مع وكيل العقار لمساعدتك في العثور على شيء يستحق الثمن أكثر ؛ وعلى كل الأحوال فهم بحاجة إلى الحصول على أفضل الأسعار والخصومات التي يمكنهم تقديمها، على هذا النحو ، فإن الوكلاء العقاريين لديهم في الواقع اهتماماتك الفضلى – مجهزون بمعرفة المنطقة والسكان ووسائل الراحة المقدمة والحصول على أفضل الأسعار المتاحة.

كل هذه الأشياء مقدمة لك بسهولة دون الحاجة إلى إجراء الكثير من البحوث، على هذا النحو ، فإن استئجار وكيل عقاري أو شركة تسويق عقاري لن يكون مضيعة لوقتك بل ستكون فائدة لك في تحديد وجهتك العقارية المناسبة.

بيع وشراء عقارات عن طريق الإنترنت

والمشترين يتطلعون بشكل متزايد إلى القيام بأعمال أكثر على الإنترنت قبل إشراك خبراء التسويق العقاري، وأظهرت دراسة أجرتها الجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين أن 92٪ من المشترين يستخدمون الإنترنت لبدء البحث عن منزلهم ، مما يدفعهم إلى الإقبال على الحاجة لشركات التسويق العقاري على الإنترنت للحصول على مبتغاهم، ولا يتطلب النجاح العقاري أن تصبح خبير انترنت في حد ذاته، ومع ذلك ، فإن استخدام الأدوات المتاحة على الإنترنت يمكن أن يمنحك ميزة مقابل المنافسة المحلية والدولية، واتباع التطور المذكور أعلاه سيزيد من ملفك الشخصي ويجذب العملاء الأكثر جدية ورغبة في شراء عقار.

وفيما يرى متعاملون أن منصات التسويق الإلكتروني سحبت البساط من تحت أقدام شركات التسويق العقاري والوساطة، في ظل اعتماد كثير من أصحاب العقارات على تسويق وحداتهم عبر هذه المنصات، يؤكد آخرون أن شركات التسويق العقاري تستفيد من هذه المواقع الإلكترونية من خلال الإعلان عبر منصاتها، فضلاً عن استفادتها من وسائل التواصل الاجتماعي في التواصل مع عدد كبير من العملاء.

مميزات القطاع العقاري

والجدير ذكره أن القطاع العقاري في مصر له مميزات عديدة أبرزها أنه يعتبر قطاع ثابت الدخل بحيث يوفر لكل مستخدميه سواء كانوا أفراد أو شركات أو رجال أعمال مصدر ثابت للدخل، كما يعد أفضل أنواع الاقتصاد الآمن لأنه من الاحتياجات الأساسية للإنسان والتي تتمثل في المسكن والمأكل والمشرب والملبس، ولأن تمعنى النظر في أكبر الشركات العالمية نجدها لا تخلو من القطاع العقاري مثل مجموعة ماكدونالدز المشهورة بالوجبات السريعة ولكن تعد أيضا من أكبر مستثمري العقار في العالم.

بيع وشراء عقارات عن طريق الإنترنت
بيع وشراء عقارات عن طريق الإنترنت

ما هي العوامل الجاذبة للعميل العقاري؟

  • 1 : تأكد من أن لديك أفضل موقع على شبكة الإنترنت والذي يحرك حركة عقارات بيع وشراء ويساعدك على التقاط العملاء المحتملين وزرعهم وأيضا للتعرف على هويتك ومميزاتك ولتقدم لهم ما يطلبون، الآن ، نحن لا نتحدث فقط عن أي موقع في حين أنه من السهل بما فيه الكفاية إعداد موقع الويب الخاص بك وتشغيله فحسب ولكن الصحيح هو إنشاء موقع إلكتروني خاص بالمجال العقاري فحسب وعرض كافة انواع الوحدات السكنية التي يطلبها عملائك كما من المهم غنشاء علامة تجارية خاصة بك وتسجيلها على كافة الادوات الإلكترونية لتعريف الناس بك.
  • 2 : كن أجتماعى! تأكد من الاستفادة من أدوات Facebook للتسويق العقاري، ويجب أن يكون لديك لديك حضور على Twitter و Instagram، وموقع بينتريست الخاص بالصور لكن أكثر من ذلك، كن نشيطًا على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، انشر بانتظام ، وحينما تحصل على مراجعات إيجابية ، قم بترويج عقاراتك والتفاعل مع متابعيك.
  • 3 : اجعل قوائمك قابلة للمشاركة، بالطبع ، تريد أن يكون لديك أزرار مشاركة اجتماعية بسيطة وبارزة ، ولكن هذا ليس كل شيء، يمكنك جعل قوائمك أكثر قابلية للمشاركة من خلال ضمان وجود تخطيطات سريعة الاستجابة وتصوير واضح بحيث يكون لديك قائمة مبيعات خاصة بك يكون فيها كافة متطلبات العميل من معلومات وصور وفيديوهات وخلافه ليقوموا بمشاركتها مع الأفراد حيث تعمل المشاركة على جلب الكثير والكثير من العملاء.
  •  4: استفد من جميع أدوات الإعلانات في بيع وشراء العقار على جميع وسائل التواصل بما فيها موقع محركات البحث الشهيرة مثل جوجل وبينج.
  •  5: يمكنك أيضًا نشر صور ومقاطع فيديو بزاوية 360 درجة يمكنها مساعدتك على التواصل بشكل أكثر دقة مع الشكل والمساحة.
  • 6 : قم بإعداد عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية على كافة المواقع الإلكترونية، وكتابة ونشر محتوى يتضمن كل هذه الكلمات هذا يضمن لك سرعة في الوصول إلى عملاء حقيقيين.
  • 7 : أنشئ رسالة إخبارية عقارية بالبريد الإلكتروني وأرسل رسائل البريد الإلكتروني إلى قاعدة بيانات عملائك.

التقييمات

5
0%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
0
0%
    يعرض عدد 0 تقييمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

05

شكرا للتقييم!