لماذا عليك اختيار شركات تشطيب الشقق فى مصر أثناء تجهيز وحدتك؟
لماذا تختار شركات تشطيب الشقق فى مصر أثناء تجهيز وحدتك؟

لماذا عليك اختيار شركات تشطيب الشقق فى مصر أثناء تجهيز وحدتك؟

مع توسع المجتمع الحضري إلى مناطق الضواحي في القاهرة الكبرى، لا يزال العديد من أصحاب المنازل يواجهون صعوبة عندما يتعلق الأمر بتشطيب منازلهم والتعامل مع العمال غير الملتزمين.

في الآونة الأخيرة ، ظهر عدد من الشركات الناشئة في مصر من أجل تمكين أصحاب المنازل من الاستفادة من التكنولوجيا ، مثل بوابات الإنترنت أو الواقع الافتراضي أو البرامج ثلاثية الأبعاد لرؤية تصاميم منازلهم المستقبلية تقريبًا.

تسمح ثورة التكنولوجيا الحديثة في مجال الإسكان لأصحاب المنازل بتأجير أو بيع أو شراء أو تصميم منازلهم المستقبلية عبر الإنترنت.

افضل شركات تشطيب الشقق فى مصر

وتسلط شركة شطب أحدث أكبر شركات التشطيب والديكور في مصر، الضوء على أن أصحاب المنازل الذين يكافحون من أجل الانتهاء من تجديد منازلهم في الوقت المناسب وذلك بسبب ارتفاع تكاليف تشطيب الشقق فى مصر.

القيود الاقتصادية هي سبب رئيسي لبعض “بيوت الأشباح” في مصر: منازل الآن مغلقة وغير مكتملة وغير مستخدمة.

وفقًا لإحصاءات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لعام 2017 ، هذا هو الواقع لأكثر من 4.3 مليون منزل في البلاد.

على هذا النحو ، تهدف شركات التشطيب الآن إلى استخدام التكنولوجيا في مجال تشطيب المنازل من خلال ربط أصحاب المنازل بحوالي 1500 من مصممي المنازل وشركات تشطيب المنازل.

علاوة على ذلك ، تساعد شركات التشطيب أصحاب المنازل في تأثيث منازلهم من خلال تقديم خيارات الدفع بالتقسيط، الهدف الأساسي هو مساعدة مالكي المنازل على دراسة الشركات عبر الإنترنت التي يمكنها العمل على تشطيب منازلهم بعد مقارنة أسعار الشركات المسجلة على المنصة.

حلول تقنية للمنازل الأكثر ذكاءً

توجد بالفعل في السوق المصرية بعض الأمثلة على الحلول التكنولوجية المحلية والشركات الناشئة من شركات تشطيب الشقق فى مصر للعقارات وتشطيب المناز ؛ تم إطلاقها في السنوات القليلة الماضية مثل shattb و AqarMap و Shaqa و Nozol.

بدلاً من ذلك ، فإن عقار ماب هو موقع إلكتروني لاكتشاف العقارات والذي يوفر أيضًا ميزات الشراء أو البيع عن طريق تقريب أسعار العقارات. شركة ناشئة أخرى تتماشى مع هذه الخدمة هي Shaqa.

Startup Nozol عبارة عن منصة للمستهلكين الذين يتطلعون إلى شراء أو استئجار منازل باستخدام أدوات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر لمديري الشركات العاملة في مجال العقارات حلولاً إدارية في التسويق والمبيعات وخيار تحصيل الأقساط من العملاء.

أخيرًا، يعد Beitko تطبيقًا ينشئ نقطة التقاء للمستهلكين والمطورين والوسطاء على حد سواء، مما يسهل المعاملات والتفاعل.

شركة شطب للديكور والتشطيبات

وتعد شركة شطب أحد أفضل شركات تشطيب الشقق فى مصر، هي شركة مصرية ناشئة تستخدم تقنية الوسائل الإلكترونية الحديثة لمساعدة أصحاب المنازل والمتخصصين في الديكور الداخلي على تصور مساحاتهم بقطع الأثاث قبل اتخاذ قرار الشراء أو الديكور النهائي.

اعتمادًا أقل على الكلام الشفهي، يلجأ المصريون والمقيمون إلى الخدمات والشركات الناشئة عبر الإنترنت لحل المشكلات المتخصصة وتحسين مجالات معينة.

قطاع العقارات في مصر على وجه الخصوص ، والذي يساهم بنسبة 22٪ في الناتج المحلي الإجمالي للدولة والقطاعات الفرعية التابعة له ، لا يزال بحاجة إلى دفعة تكنولوجية من أجل جذب المزيد من الاستثمار والتميز على المستوى الدولي.

كم من الوقت يجب أن تستغرق شركات تشطيب الشقق فى مصر ؟

حوالي 3 شهور تقريبا، يستغرق الطلاء والأسلاك والسباكة والكهرباء، – سينتهي العمال من خارج المنزل ويبدأون أعمال السباكة والكهرباء والتكييف، والتي تستغرق حوالي شهر.

التشطيب الداخلي – هذا هو الوقت الذي يبدأ فيه الجزء الداخلي من منزلك في الظهور كمنزل، مع اكتمال الحوائط الجافة ومعظم أعمال النجارة. توقع حوالي شهرين.

إنهاء العمل – كل شيء يأتي معًا الآن! في الشهرين الأخيرين ، يقوم المقاولون بتركيب الأرضيات والطلاء والسد وإنهاء أعمال السباكة والكهرباء وتعليق مراوح السقف.

قائمة الضربات – هذه خطوة حاسمة حيث تقوم بجولة أخيرة وتقوم أنت وشركة التشطيب الخاص بك بإنشاء قائمة مهام بالأشياء الصغيرة التي لا تزال بحاجة إلى الانتهاء – فكر في لمسة طلاء هنا وقليلًا من السد هناك . تأكد من الخوض في هذا بعين ناقدة واسأل عن أي شيء يبدو خطأ. هذه فرصتك لجعل المقاول الخاص بك يصلح الأخطاء قبل الانتقال.

ضع في اعتبارك جميع التشطيبات الداخلية للاختيار من بينها: الأبواب ، والتشطيبات ، والأجهزة ، والقولبة ، والأرضيات ، والخزائن ، وأسطح العمل ، وتركيبات الإضاءة والسباكة. قد يتخذ المشترون عشرات القرارات ، اعتمادًا على الشركة التي يختارونها ، بدءًا من العناصر المرئية للغاية (بقع الأرضية والخزائن) إلى التفاصيل الدقيقة.

الاطلاع على أعمال شركات تشطيب الشقق فى مصر

تتيح لك اختيار شركات التشطيب الاطلاع على الأعمال السابقة للحكم على جودة العمل ويمكنك أيضا ملاحظة بعض الأمور التي تعرفك هل تصلح هذه الشركة أم غيرها على سبيل المثال:

  1. إعادة تشكيل الحمام: بقع داكنة على الجدران أو السقف ، أرضيات مائلة ، مواد رخيصة ، إضاءة غير كافية.
  2. إعادة تشكيل المطبخ: طبقات واضحة على سطح العمل ، مواد رخيصة ، “مثلث المطبخ” (الموقد ، الثلاجة والمغسلة) غير منظم بشكل منطقي ، الإضاءة السيئة ، التخزين غير الكافي أو مساحة العداد.
  3. الطلاء: رش الدهان الزائد ، خطوط الطلاء ، الخطوط ، الحواف غير الكاملة ، بقع الطلاء على الأرض.
  4. أعمال البلاط: البلاط أو الخطوط الملتوية ، تكسير البلاط أو الجص ، الجص الزائد أو السد على طول الحواف (المقصود منه إخفاء البلاط المقطوع بشكل سيئ) ، خطوط الجص غير المتناسقة ، الأسطح غير المستوية ، الانتقالات الواضحة بين الأسطح.
  5. الأسطح أو الباحات أو البرجولات: ألواح متموجة أو منتفخة ، حواف غير متطابقة ، فجوات بين الألواح أو النوافذ ، تشققات في ألواح الأرضية ، شقوق أو فواصل بين جانب المنزل والسطح ، شقوق الخرسانة.

التقييمات

5
0%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
0
0%
    يعرض عدد 0 تقييمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

05

شكرا للتقييم!