You are currently viewing هل تبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد؟ هنا دليلك الشامل لأسعار الأحياء والكمبوندات
شقق للبيع في الشيخ زايد

هل تبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد؟ هنا دليلك الشامل لأسعار الأحياء والكمبوندات

إن اختيارك للبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد هو اختيار ذكي, فمدينة الشيخ زايد تعد من المدن الجاذبة للكثير من المواطنين في مصر, لما تتمتع به من الهدوء والرقي حتى أنها صنفت على أنها من المدن السياحية الراقية، لأن لديها أفضل الكمبوندات حيث يُطلق عليها مدينة الأغنياء, وتحتوي هذه الكمبوندات على وحدات سكنية فاخرة، بالإضافة إلى احتواء المدينة على جميع الخدمات التي يحتاج إليها سكانها، سواءً اكانت احتياجات تعليمية أو صحية أو ترفيهية أو خدمية, كما يمكن الوصول إلى مدينة الشيخ زايد بسهولة عن طريق مصر – اسكندرية الصحراوي، أو عن طريق محور 26 يوليو.

سواءً أكنت تبحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط 2021 أو شقق للبيع في الشيخ زايد تمويل عقاري فستجد ضالتك في هذه المدينة، لما تتميز به من تنوع في اسعار الشقق والوحدات السكنية، فستجد شقق رخيصة الثمن وشقق متوسطة الثمن وشقق مرتفعة الثمن أيضاً، وهنا سنعرفك على مستوى الأسعار في أحياء المدينة والكمبوندات, لنسهل عليك عملية البحث والشراء، وتذكر أن هذه الأسعار تقريبية فقد تتغير حسب ظروف سوق العقار ومواصفات الشقة وتشطيباتها.

تقسيم مدينة الشيخ زايد ومساحتها وموقعها

تنقسم مدينة الشيخ زايد إلى 20 حي سكني، وتصل مساحتها إلى 10.386 فدان، أما بالنسبة لموقع المدينة فهي تقع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بالقرب من هضبة الأهرام ومدينة 6 أكتوبر ومحور 26 يوليو، وتصل المسافة بينها وبين مسدان لبنان 20 كم فقط.

شقق للبيع في الشيخ زايد
الموقع الجغرافي للشيخ زايد

أسعار الشقق في الشيخ زايد

عند بحثك عن شقق في الشيخ زايد ضع في اعتبارك أنك لا تشتري وحدة سكنية فقط بل تحصل معها على خدمات متنوعة وذات جودة عالية، بالإضافة إلى الموقع المميز مما يجعلها استثمار مثالي للمستقبل لك ولأولادك، وهذا دليل شامل لأسعار الشقق في الشيخ زايد 2021 في الأحياء المختلفة بالمدينة، مقسمة بحسب مستوى الأسعار.

تعرف أيضاً على: أفضل اسعار الشقق التمليك والايجار فى حدائق الاهرام

أرخص شقق في الشيخ زايد

تناسب المعيشة في مدينة الشيخ زايد جميع الفئات الاقتصادية، وذلك بسبب احتوائها على الفيلات الفاخرة المناسبة الأغنياء، والشقق والمنازل المناسبة للمواطنين البسطاء وأيضًا وحدات تناسب ذوي الطبقة المتوسطة، بالإضافة إلى احتوائها على مدارس ومراكز صحية وجامعات ومعاهد خاصة وحكومية وغيرها من الخدمات المهمة، ولنبدأ باستعراض أرخص الاسعار للشقق، وستجدها في الحي التاسع الشيخ زايد والحي 11 الشيخ زايد والحي 13 الشيخ زايد والحي 14 الشيخ زايد والحي ١٦ الشيخ زايد، ولنتعرف على أبرز هذه الأحياء.

اقرأ أيضاً: قبل البحث عن شقق للبيع في اكتوبر تعرّف على أرخص احياء المدينة

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 11

يصل سعر المتر في الشيخ زايد في الحي الحادي عشر للشقق إلى 7,000 جنيه للمتر المربع، وهي من أقل أسعار المتر في المدينة.

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 16

يعد هذا الحي من أقل الأحياء سعراً أيضاً، فسعر المتر في الشيخ زايد في الحي السادس عشر للشقق يصل إلى 7,450 جنيه للمتر المربع.

شقق للبيع في الشيخ زايد وأحياءها
شقق للبيع في الشيخ زايد وأحياءها

شقق للبيع في الشيخ زايد مستوى متوسط

أما إذا كنت تبحث عن شقق ذات مستوى متوسط فستجد في الشيخ زايد ضالتك أيضاً، وستجدها في الحي الاول الشيخ زايد والحي الثالث الشيخ زايد والحى الخامس الشيخ زايد والحى السابع الشيخ زايد والحى الثامن الشيخ زايد والحى العاشر الشيخ زايد، وهذه أسعار أهم هذه الأحياء.

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي الاول

من أبرز أحياء المستوى المتوسط في المدينة، فسعر المتر في الشيخ زايد في الحي الأول للشقق يصل إلى 8,600 جنيه للمتر المربع.

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي السابع

أما بالنسبة لسعر المتر في الشيخ زايد في الحي السابع للشقق فيصل إلى 8,050 جنيه للمتر المربع.

شقق للبيع في الشيخ زايد مستوى متميز

أما إذا قررت شراء شقة ذات مستوى عالي وتشطيب متميز وأنيق فعليك بالحي الثاني الشيخ زايد والحي الرابع الشيخ زايد والحى الثاني عشر الشيخ زايد وحي الثورة الخضراء، وهي أحياء راقية وفخمة، لنتعرف على أهم هذه الأحياء.

تعرف أيضاً على: أفضل شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر

شقق للبيع في الشيخ زايد الحي الرابع

الحي الرابع هو الأغلى في جميع أحياء الشيخ زايد، ويصل سعر المتر في الشيخ زايد في الحي الرابع للشقق الراقية إلى 9,850 جنيه للمتر المربع.

شقق للبيع في الشيخ زايد
شقق للبيع في الشيخ زايد والكمبوندات

شقق للبيع في كمبوند في الشيخ زايد

تحتوي مدينة الشيخ زايد على أفضل الكمبوندات, لما فيها من خدمات عالية الجودة تضمن الراحة والرفاهية لسكانها, بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة والخصوصية والأمان, ومن أبرز هذه الكمبوندات المميزة كمبوند الخمائل الشيخ زايد وكمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد وكمبوند روضة زايد وكمبوند درة الشيخ زايد وكمبوند جرينز مدينة الشيخ زايد وكمبوند جنة الشيخ زايد وغيرهم الكثير, وتتراوح أسعار الشقق فيها من 1,200,000جنيه إلى 13,000,000جنيه بحسب موقع الكمبوند ومواصفات الشقة والخدمات التي يقدمها الكمبوند لمالكي الوحدات فيه.

تعرف أيضاً على: أفضل كمبوندات حدائق اكتوبر واسعارها

إذا قررت الشراء في الشيخ زايد سواءً من خلال البحث عن طريق سمسار الشيخ زايد أو البحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد من المالك مباشرةً، فإنك بالتأكيد ستجد شقة لقطة للبيع في الشيخ زايد لن تندم على شرائها أبداً، وندعوك للتواصل معنا في حالة لم تجد شقق متشطبة للبيع في الشيخ زايد بالشكل الذي تتمناه فنحن في شركة شطب للتشطيبات والديكورات نتميز بدقة التنفيذ وجودة الخامات والأهم الخبرة العالية لمهندسينا وعمالنا، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب من خلال موبايل: 01008832999