You are currently viewing مميزات حدائق الاهرام.. تعرف على الأقسام والمساحات وخطط الأسعار
مميزات حدائق الاهرام

مميزات حدائق الاهرام.. تعرف على الأقسام والمساحات وخطط الأسعار

مميزات حدائق الاهرام عديدة وكثيرة أولها الموقع الجغرافي المتميز للغاية فهو يتوسط مصر القديمة، وقريباً جداً من الأماكن الراقية في مصر الجديدة منها مدينة ستة أكتوبر أو مدينة الشروق او غيرها من المدن الراقية كما تقع المدينة في أول طريق القاهرة الفيوم تبعد مسافة 3 كليو من ميدان الرماية كما تتميز المدينة أنها في منتصف مدينة الجيزة الكبري كما أن مدينة حدائق الأهرام بنيت على مساحة تتعدى ألف ونصف فدان بمحافظة الجيزة، والتي تتميز بالكثافة السكانية العالية.

اعرف أيضا: لماذا “شطب” أفضل شركات تشطيب شقق بالتقسيط بالقاهرة؟

تعد المدينة حل مثالي لراغبين في في مكان هادئ وبعيداً عن الازدحام المروري الشديد كما أنه يربط بين الجيزة التي تعد من أكثر المدن السياحية التاريخية في مصر وبين مدن مصر الحديثة لذلك يعد اختيارك لهذا الموقع الجغرافي المتميز هو الحل الأمثل كما أن المدينة تربط العديد من الطرق منها:طريق 6 أكتوبر ،وطريق الواحات ،كما أنها قريبة جداً من ميدان الرماية، وطريق القاهرة الفيوم.

أقسام مدينة حدائق الأهرام 

تقسم مدينة حدائق الأهرام إلي عدة أقسام لكل قسم بوابة خاصة به يتم الدخول إليها عن طريق تلك البوابة حيث أن اقسام المدينة مقسمة علي طريقة الحروف الأبجدية حيث أن مناطق المدينة مقسمة إلى :

منطقة أ، منطقة ب، منطقة ج، منطقة د، منطقة ه‍، منطقة ومنطقة ز، منطقة ح، منطقة ح، منطقة ط، منطقة ك، منطقة ل، منطقة م، منطقة ن، منطقة ع، منطقة س، منطقة ص.

  1. تعد بداية البوابة الأولي لمدينة حدائق الأهرام خوفو
  2. تسمي البوابة الثانية من المدينة علي اسم الهرم الثاني خفرع
  3. البوابة الثالثة من المدينة هي بوابة منقورع
  4. الرابعة من المدينة هي بوابة منكاورع
  5. البوابة الخامسة من المدينة هي بوابة طريق الواحات 6 أكتوبر
  6. البوابة السادسة من حدائق الأهرام هي بوابة أحمس

كما يوجد عشر أبواب للمدينة غير هؤلاء جميعهم مسمين بأسماء أشهر فراعنة مصر من الملوك نظرا لأن مدينة حدائق الأهرام توجد في منتصف مدينة الجيزة بالأضافة إلى أن تواجد المدينة في نطاق أثري كهذا يعطيها أنبطاع مميز للغاية

مميزات حدائق الاهرام 

  1. موقع جغرافي مميز يقع في منتصف الجيزة وعلى بعد خطوات من الاهرامات المعلم السياحي العالمي فضلا عن وجودها على اول طريق الفيوم وأيضا من بداية ميدان الرماية.
  2. شبكة مواصلات قوية مرتبطة بعدة طرق هامة كالطريق الدائري, وطريق القاهرة الصحراوى، والقاهرة الفيوم، حيث يمكنك الوصول إلى المدينة بكل سهولة
  3. كافة الخدمات على أعلى مستوى مع توفير حارس عقار لكافة الوحدات السكنية فضلا عن وجود كافة أنواع المحلات لشراء المستلزمات بكل سهولة
  4. تعمل مدينة حدائق الأهرام على توفير جميع المنشآتالتعليمية كما أنها توفر مدارس لغات على أعلى مستوى، وحضانات، ومدارس حكومية
  5. تقدم جميع الرعايةالصحية التي ستحتاج إليها حيث توفر خدمات طبية متكاملة من عيادات، ومستشفيات، ومراكز صحية
  6. من أهم مميزات المنطقة وقوعها في قلب أهم معلم سياحي الاهرامات وأبو الهول واللذان يرتادهما الأفراد من مختلف أنحاء العالم
  7. يتميز الحي بأنه يوفر العديد من الخدمات ، والتسهيلات التي تساعد المواطنين علي السكن به كما أنه يوجد به العديد من الوحدات السكنية، والعمارات بأسعار مناسبة للجميع
  8. توفر مدينة حدائق الأهرام خدمات هامة، وضرورية مثل: تواجد المياه باستمرار دون انقطاع علي مدار 24 ساعة كذلك الغاز، والكهرباء.

 مميزات حدائق الاهرام في المساحات والأسعار

تعتبر منطقة حدائق الأهرام من المناطق الحيوية التي تساعدك في إيجاد جميع الخدمات من مرافق عامة،  وتسهيلات يومية تساعدك للعيش داخل المدينة بكل سهولة حيث تقدم لك المدينة خدمات مذهلة، وترفيهية منها وجود مراكز تجارية ضخمة بالأضافة إلى أن المدنية علي طريق أنشاء مول تجاري جديد يقدم جميع الماركات العالمية بالأضافة إلى تواجد جميع دور العبادة داخل المدينة حيث توفر المنطقة لسكان جميع الخدمات التي يبحثون عنها كما أن أسعار الوحدات السكنية داخل حدائق الاهرام أقل بكثير من المناطق الأخري فيمكنك من خلالنا معرفة مساحات الوحدات والتي منها شقق للبيع في حدائق الاهرام مساحات صغيرة، وأسعار الشقق  من خلال الآتي -:

  1.  أولاً يعد متوسط سعر المتر للشقه داخل المدينة 3,800 ، ومتوسط سعر الفيلا يصل إلى 4,500
  2.  يعد متوسط شقق مساحات صغيرة بحدائق الاهرام مساحتها 85 متر مربع إلى 100 متر 250 ألف جنيه مصري
  3.  يعد متوسط سعر شقة مساحتها تترواح بين 120 متر إلى 140 326 ألف
  4.  متوسط سعر شقة مساحتها تترواح بين 140 متر إلي 170 متر 402 ألف

حيث تتميز المنطقة أن جميع الوحدات السكنية داخلها أقل من 500 ألف وتزيد أو تنقص حسب التشطيب والديكور للشقق وهذة الأسعار تناسب الكثيرين من متوسطي الدخل الذين لا يستطيعون الشراء في الأماكن التي يتعدي فيها المتر الواحد إلي أكثر من 5000 فيعد أختيارهم لهذة المدينة حل متميز علي الأطلاق .

يمكنك أيضا التعرف على عدد من الوحدات السكنية الرائعة من شقق للبيع في حدائق الاهرام وأيضا للإيجار عبر قسم التسويق العقاري في شركة شطب فضلا عن إمكانية تشطيب شقتك بالكامل سواء كانت على الطوب الاحمر أو غيره ويمكنك معرفة الاستفسارات والتفاصيل عن طريق التواصل معنا.

شقة دور ارضي بحديقة بحدائق الاهرام البوابة الاولى | سعر مفاجأة | شطب

 مواصلات حدائق الأهرام 

تتميز المدينة أنها لها مواصلات عامة تناسب الجميع حيث يمكنك إذا كنت في منطقة وسط البلد الوصول إلى المدينة عن طريق استخدامك ميني باص 200 أو العكس

وإذا كنت تريد الذهاب من مناطق الجيزة إلي منطقة حدائق الأهرام يمكنك الوصول إليها عن طريق استخدامك ميني باص 12 أو 202 لذلك تعد المدينة مميزة في أنها حيوية للغاية تربط جميع الانحاء المجاورة لها بكل سهولة فيمكنك، وأنت في أي مكان الوصول إلى المدينة عبر استقلال المواصلات العامة للمدينة كما توفر المدينة مميزات للأطفال من حدائق عامة لمساعدتهم علي التنزة، والترفيه كما تقدم لك المدينة تسهيلات أخري من المرافق العامة التي تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة ، وكبار السن من خلال توفير لهم سلالم خاصة بهم للصعود أو النزول

لذلك تعد هي الحل الأفضل علي الإطلاق عند اختيارك مدينة مميزة توفر لك خدمات ممتازة للغاية بالأضافة إلى توافر الأمن في المدينة علي مدار الساعة، وذلك للحفاظ علي سلامة الجميع .

 مميزات حدائق الاهرام السياحية والترفيهية

تتعدد الأماكن الترفيهية في المدينة نتيجة لوقوعها في منتصف منطقة الجيزة التي تضم أشهر المعالم السياحية التاريخية في مصر حيث وجودها في هذة البقعة المميزة يساعدها أن تكون مكاناً سياحياً مناسباً حيث تضم المنطقة أشهر المعالم السياحية في العالم، وهي الأهرامات أحدي عجائب الدنيا السبع، وأبو الهول.

كذلك توجد في المنطقة أشهر المراكز التجارية التي تضم منتجات ذات ماركات عالمية معروفة ، ونوداي رياضية ،كما يتواجد الممشي السياحي الشهير في المنطقة غير أن مدينة حدائق الأهرام تضم دور العبادة من الكنائس، والمساجد، بالأضافة إلي أن المدينة توفر تسهيلات يفضلها الكثير منها المواصلات العامة التي تساعدك في الوصول إلى المدينة بكل سهولة، كما أن مدينة حدائق الأهرام في طريقها إلى إنشاء مترو أنفاق لمساعدتك في الوصول إلى جميع أنحاء القاهرة بكل يسر يوجد أيضاً داخل المدينة كمبوند كنز .