You are currently viewing أسعار باقات التشطيب 2024 في مصر
أسعار باقات التشطيب

أسعار باقات التشطيب 2024 في مصر

يفضل بعض الناس عند تشطيب ديكورات الشقة أو الفيلا الخاصة بهم التعامل مع شركات التشطيبات والديكورات حتى يتم استلامها في النهاية بدون مجهود المتابعة والإشراف وشراء الخامات وغيرها من المتطلبات، وعلى الجانب الآخر هناك الكثير من الأشخاص يفضلون التعامل مع الصنايعية بأنفسهم خلال مراحل التشطيب كلها، وفي هذه الحالة يجب المتابعة معهم وحساب مقايسة تشطيب شقة من البداية وحتى الاستلام حتى تضمن أفضل اسعار تشطيب شقق وفلل، وتعرف ما تم استخدامه وتنفيذه في الشقة أو الفيلا الخاصة بك.

إذا كنت من محبي راحة البال وتفضل أن تعتمد على مهندسين وعمال متخصصين في شركة تشطيبات وديكورات، فبالتأكيد تبحث الآن عن أفضل أسعار باقات التشطيب 2024 في مصر لمختلف شركات الديكورات والتشطيبات المنزلية، لهذا سنسهّل عليك هذه العملية في هذا المقال عن باقات تشطيب شقق وفلل ومتوسط اسعار خدماتها المتنوعة، تعرّف معنا في السطور التالية على مراحل تشطيب شقق 2024 كاملة وفلل 2024 أياً كانت مساحتها، والتي تقدمها لك افضل شركات تشطيبات ضمن باقاتها.

مراحل تشطيب شقق وفلل 2024

تشطيب الشقق والفلل عمل مكلف ومتعب للغاية ويحتاج إلى كثير من الوقت حيث أنه يمر بعدة مراحل، ومن هنا جاءت أهمية تحديد تكلفة التشطيب بالمتر والتكلفة النهائية بشكل عام، فلكل مرحلة تكاليفها لذلك أصبح تشطيب الشقة بمثابة حيرة كبيرة نتيجة ارتفاع أسعار مواد وخامات التشطيب وكذلك أجرة العمال، مما يؤدي إلى اختلاف أسعار شركات تشطيب شقق من شركة إلى أخرى، ولهذا في هذا المقال سنساعدك في معرفة اسعار التشطيب للمتر في كل مرحلة من مراحله.

  1. اسعار تشطيب الكهرباء: تختلف أسعار تشطيب الكهرباء الحديثة باختلاف سعر السوق، فتأكد من السعر ليكون حساب سعر متر التشطيب 2024 دقيقاً، فسعر تشطيب الكهرباء الحديثة يختلف على حسب عدة عوامل، مثل هل ستقوم بتشطيب كهرباء شقة أم تشطيب فلل أم تشطيب كهرباء منازل، بالإضافة إلى نوع وجودة الخامات المستخدمة وأسعار الخامات.
  2. اسعار تشطيب السباكة: تشمل اسعار تشطيب السباكة جميع أعمال تأسيس سباكة شقة بغرفتين فقط، وهما المطبخ والحمام، وهي عبارة عن تمديد مواسير الصرف الصحي وتأسيس أعمال السباكة، وتمر بمرحلتين مرحلة ما قبل التشطيب وتكون في نفس وقت تأسيس الكهرباء، بالإضافة إلى أعمال العزل بالغرفتين، بالإضافة إلى مرحلة تركيب الحوض بالمطبخ وتوصيل مواسير الصرف بالحوض، كما يقوم بتركيب الحوض والمرحاض والبانيو أو حوض الاستحمام، وتوصيلهم بمواسير الصرف.
  3. اسعار محارة الشقق: اسعار خامة الاسمنت والبطحة البيضاء الخاصة باللياسة وسعر مصنعية أعمال اللياسة والمحارة الداخلية لجدران الغرف من أهم الأمور التي يتم الاهتمام بها عند حساب تكلفة وأسعار باقات التشطيبات.
  4. اسعار الجبس بورد: تتنوع اسعار التشطيب للمتر بالجبس بورد تبعًا لنوع الجبس البورد نفسه، حيث يتخصص نوع الجبس بورد الأحمر في المطابخ، واللون الأبيض للرسيبشن والغرف، أما اللون الأخضر في الحمامات، لما لكل نوع من استخدامات محددة يقوم بها كعزل الماء والرطوبة والحرارة مثلاً.
  5. اسعار ارضيات شقق: تعتبر أعمال تشطيب الأرضيات أعلى تكلفة عليك عدم اغفالها عند حساب متوسط اسعار تشطيب الشقق، نتيجة أسعار الخامات المستخدمة، وتختلف تلك الخامات وأسعارها، كما أن لكل خامة أنواع متعددة بأسعار مختلفة، كما أن مساحة الأرضيات تؤثر على تكلفة تركيب الأرضيات واسعار التشطيبات 2024 بشكل عام.
  6. اسعار اعمال النقاشة والدهانات: تشطيب شقق دهانات يشمل صنفرة الحوائط والأسقف ثم معجنتهم ثم يتم تمحير الحوائط والأسقف عن طريق دهنهم بدهان رخيص أبيض مرتين للتجهيز والتشطيب، ثم مرحلة الدهان أو تركيب ورق حائط، وصنفرة ودهن الأبواب والشبابيك وتركيبها، وبالإضافة إلى اسعار اعمال النقاشة والدهانات هذه ستضيف إلى التكلفة الإجمالية اسعار خامات الدهان والأدوات.
  7. اسعار الأبواب والشبابيك: تختلف أسعار باقات التشطيبات باختلاف الخامات وانواع الأبواب والشبابيك التي اخترتها لمنزلك.

اعرف كل شيء عن تكلفة سيراميك شقة 100 متر وكيفية حسابها

أسعار باقات التشطيب [year] في مصر
أسعار باقات التشطيبات لفيلا أو شقة

اعرف الآن كيف تحسب تكلفة تشطيب شقة؟

متوسط اسعار تشطيب الشقق 2024

من المؤكد إن مساحة الشقة أو مقايسة تشطيب شقة تحدد تكلفة التشطيبات والديكورات، لأنها تحدد نوع وجودة الخامات المطلوبة، كما تحدد كيفية التشطيب، كما أن متوسط تكلفة تشطيب شقة على الطوب الأحمر يختلف تمامًا عن متوسط تكلفة تشطيب شقة مشطبة من حيث أساسات الكهرباء والسباكة وسعر متر النقاشة مونة واجرة 2024، وتكلفة تشطيب شقة 70 متر يختلف عن تكلفة تشطيب شقة 80 متر 2024 أو تكلفة تشطيب شقة 200 متر مثلاً.

لهذا تساعد شركات التشطيبات المحترفة عملاءها على تحديد ميزانية تشطيب منازلهم وفقاً لمتطلباتهم من خلال تقديم باقات تشطيب الشقق والفلل تناسب كل لاحتياجات والميزانيات، وتختلف أسعار باقات التشطيب 2024 من شركة لأخرى، في السطور التالية سنعرفك أكثر على أفضل اسعار باقات تشطيب الشقق والفلل في مصر التي تقدمها شركة “شطب” أفضل شركات التشطيبات والديكور.

اعرف الآن تكلفة تشطيب شقة 140 متر بالتفاصيل 2024

أفضل أسعار باقات التشطيب 2024 في مصر من شركة شطب

نساعدك لتعيش في عالمك الذي تستحقه باستخدام احدث التصميمات والديكورات وتنفيذ على اعلى مستوى وفي وقت قياسي باستخدام أفضل خامات والاشراف من مهندسين ديكور والاستعانة بأمهر الصنايعية مع تقديم أفضل سعر في مصر.

الباقة الاقتصادية

اسعار باقات تشطيب اقتصادية

تبلغ تكلفة جميع خدمات الباقة الاقتصادية حوالي 1750 جنيه مصري للمتر الواحد (تختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق).

خدمات الباقة الاقتصادية

الباقة الاقتصادية تشمل الخدمات الآتية:

  • اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: – تاسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات ومفاتيح وبرايز ووشوش، تأسيس تكييف سلوك السويدي الاصلي 4مل واحد فقط بالرسيبشن، لوحة 12 خط فينوس Venus وغيرها من الأعمال الكهربائية، يمكنك التعرّف على باقي أعمال الباقة الاقتصادية من هنا >>> أسعار باقات التشطيب الاقتصادية لتشطيب الشقق والفلل
  • اعمال تاسيس وتشطيب السباكه:– مواسير وقطع للتغذية من بي ار B.R الماني ضمان 10 سنوات، عزل بيتومين لارضية الحمامات، وتأسيس صرف لعدد 1 تكييف ومواسير وقطع للصرف من SMART HOME الماني / الشريف وتركيب حوض مطبخ استانلس مصري / تركي تصميم حلة أو 2 حلة وأطقم الصحي من نوعية ميكافيت / اينوفا / كليوباترا وغيرها من أعمال السباكة.
  • اعمال الاسقف: مصيص وكرانيش لكامل الاسقف، فيوتك للحمامات والمطبخ.
  • اعمال الدهانات: توريد وتنفيذ أعمال دهانات للحوائط والاسقف من glc، وتشمل: وجه سيلر تحضيرى للعزل المائي ثم عدد ٣ سكينة معجون والصنفرة بعد كل سكينة ثم البطانة ثم التلقيط والتزفير ثم دهان عدد ٢ وجه نهائي glc.
  • اعمال السيراميك: سيراميك ( كليوباترا / رويال / اينوفا / فالينسيا / ارت / جلامور ) بحد أقصى 100 جنيه للمتر للصالة والطرقة و80 للغرف وارضيات وحوائط الحمامات والمطبخ، عتبة رخام لباب الشقة.
  •  اعمال الالوميتال: الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط من نوع قطاع PS صغير بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نفس القطاع بحد أقصى 8 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.
  • اعمال الابواب: ابواب جاهزة خشب موسكي قشرة ارو ودهان لاكيه، كوالين غرف ومقابض واكسسوارات بحد اقصى 2200 جنيه للباب، باب مصفح تركي 10سم بحد اقصى 6500 جنيه.
  •  تصميم 2D مجاناً.

اقرأ أيضاً: احدث صور تشطيب الشقه مودرن 2022

باقة نظام سوبر لوكس

اسعار باقات تشطيب سوبر لوكس

تبلغ تكلفة جميع خدمات باقة نظام سوبر لوكس حوالي 2150 جنيه مصري للمتر الواحد (تختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق).

خدمات باقة نظام سوبر لوكس

  • اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: اسعار باقات تشطيب الشقق سوبر لوكس تشمل تاسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات السويدي الاصلي، مفاتيح وبرايز ووشوش بالضمان، تأسيس عدد 2 تكييف سلوك السويدي الاصلي 4مل، لوحة 18 خط venus وغيرها من الأعمال الكهربائية، يمكنك التعرّف على باقي أعمال باقة نظام سوبر لوكس من هنا >>> أسعار باقات التشطيب نظام سوبر لوكس لتشطيب شقق وفلل
  • اعمال تاسيس وتشطيب السباكه: – مواسير وقطع للتغذية من بي ار B.R الماني ضمان 10 سنوات، مواسير وقطع للصرف من SMART HOME الماني او الشريف، عزل بيتومين ومجموعة اديكور أم شركة الكيماويات الحديثة CMB لارضية الحمامات وغيرها من أعمال السباكة، يمكنك التعرّف على باقي أعمال باقة نظام سوبر لوكس من هنا >>> باقة نظام سوبر لوكس لتشطيب فلل وشقق
  • أعمال الاسقف: مصيص لكامل أسقف الوحدة، كرانيش جبس للغرف، جبسون بورد بالصالة والطرقة فقط بحد اقصى 40 متر طولي، وفيوتك للحمامات والمطبخ.
  • اعمال الدهانات: توريد وتنفيذ أعمال دهانات كمبيوتر للحوائط والاسقف من glc، يمكنك معرفة تفاصيل اعمال نقاشة والدهانات لباقة نظام سوبر لوكس من هنا >>> باقة نظام سوبر لوكس لتشطيب دهانات شقة أو فيلا
  • اعمال الديكور: جانب ديكور للريسيبنش بحد اقصى 9 متر مربع من اختيار العميل.
  • اعمال السيراميك والارضيات: سيراميك بحد أقصى 140 جنيه للمتر للصالة والطرقة و120 جنيه للغرف وارضيات وحوائط الحمامات والمطبخ.
  • اعمال الالوميتال: تشمل أسعار باقات التشطيب سوبر لوكس تركيب الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط من نوع قطاع PS صغير بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نفس القطاع بحد أقصى 8 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.
  • اعمال الابواب: ابواب جاهزة خشب موسكي، دهان لاكيه او استر، مقابض واكسسوارات بحد اقصى 2700 جنيه للباب، باب مصفح تركي 10سم بحد اقصى 6500 جنيه.
  • تصميم 2D مجاناً.

اعرف الآن كم تكلفة تشطيب شقة سوبر لوكس؟

أسعار باقات التشطيب [year] في مصر
أسعار باقات التشطيب تشمل تصميم 2D وتصميم 3D

اعرف الآن كم متر سيراميك لشقه ١٠٠ متر؟

باقة نظام الترا سوبر لوكس

اسعار باقات تشطيب الترا سوبر لوكس

تبلغ تكلفة جميع خدمات باقة نظام الترا سوبر لوكس حوالي 2550 جنيه مصري للمتر الواحد (تختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق).

خدمات باقة نظام الترا سوبر لوكس

  • اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: اسعار باقات تشطيب الشقق الترا سوبر لوكس تشمل تأسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات السويدي الاصلي، مفاتيح وبرايز ووشوش بالضمان، تأسيس عدد 3 تكييف سلوك السويدي الاصلي، لوحة 18 خط venus وغيرها من الأعمال الكهربائية، يمكنك التعرّف على باقي أعمال باقة نظام الترا سوبر لوكس من هنا >>> باقة نظام الترا سوبر لوكس لتشطيب شقة وفيلا
  • اعمال تاسيس وتشطيب السباكه: – مواسير وقطع للتغذية من بي ار B.R الماني ضمان 10 سنوات، مواسير وقطع للصرف من SMART HOME الماني او الشريف، عزل بيتومين ومجموعة اديكور أم شركة الكيماويات الحديثة CMB لارضية الحمامات وغيرها من أعمال السباكة، يمكنك التعرّف على باقي أعمال باقة نظام الترا سوبر لوكس من هنا >>> أسعار باقات التشطيب نظام الترا سوبر لوكس لتشطيب فيلا وشقة
  • اعمال الاسقف: مصيص لكامل أسقف الوحدة، جبسون بورد بالصالة والطرقة فقط بحد اقصى 70 متر طولي، جبسون بورد بالصالة والطرقة فقط بحد اقصى 70 متر طولي.
  • اعمال الدهانات: توريد وتنفيذ أعمال دهانات كمبيوتر قابلة للغسيل للحوائط والاسقف من glc، يمكنك معرفة تفاصيل اعمال النقاشة والدهانات لباقة نظام الترا سوبر لوكس من هنا >>> باقة نظام الترا سوبر لوكس لتشطيب نقاشة شقة أو فيلا
  • اعمال الديكور: 2 جانب ديكور بحد اقصى 15 متر مربع من اختيار العميل.
  • اعمال السيراميك والارضيات: يختار العميل بين بورسيلين صيني او سيراميك كليوباترا او سيراميك شرائح الباركيه او رخام جلاكسي مستورد او امبرادور اسباني، اعرف تفاصيل أكثر من هنا >>> باقة نظام الترا سوبر لوكس لتشطيب ارضيات شقة وفيلا
  • اعمال الالوميتال: – الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط من نوع قطاع PS عريض زجاج سنجل فاميه او مصنفر او شفاف وسلك صلب بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نوع قطاع PS صغير بحد أقصى 8 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.
  • اعمال الابواب: – ابواب جاهزة خشب، مع امكانية اضافة اشكال استانلس، دهان استر، مقابض واكسسوارات بحد اقصى 3500 جنيه للباب، باب مصفح تركي 10سم بحد اقصى 6500 جنيه.
  • تصميم 2D مجاناً.

اعرف الآن كم تكلفة دهان شقة 200 متر؟

باقة نظام VIP

اسعار باقة نظام VIP

تبلغ تكلفة جميع خدمات باقة نظام VIP حوالي 3250 جنيه مصري للمتر الواحد (تختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق).

خدمات باقة نظام VIP

  • اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: – تاسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات السويدي الاصلي، مفاتيح وبرايز ووشوش بالضمان، تأسيس عدد 4 تكييف سلوك السويدي الاصلي 4مل، لوحة 24 خط venus وغيرها من الأعمال الكهربائية، يمكنك التعرّف على باقي أعمال باقة نظام VIP من هنا >>> أسعار باقات التشطيب نظام VIP لتشطيب كهرباء شقة وفيلا
  • اعمال تاسيس وتشطيب السباكه: – مواسير وقطع للتغذية من بي ار B.R الماني ضمان 10 سنوات، مواسير وقطع للصرف، عزل لارضية الحمامات وعمل لياسة اسمنتية، يمكنك التعرّف على باقي أعمال باقة نظام VIP من هنا >>> باقة نظام VIP لتشطيب فيلا وشقة
  • أعمال الاسقف: مصيص لكامل أسقف الوحدة، جبسون بورد بالصالة والطرقة فقط بحد اقصى 100 متر طولي.
  • اعمال الدهانات: – توريد وتنفيذ أعمال دهانات كمبيوتر قابلة للغسيل للحوائط والاسقف من glc، يمكنك معرفة تفاصيل اعمال النقاشة والدهانات لباقة نظام VIP من هنا >>> باقة نظام VIP لتشطيب نقاشة فيلا أو شقة
  • اعمال الديكور: – 3 جوانب ديكور بحد اقصى 25 متر مربع من اختيار العميل، 5 متر طولي cnc لاعمال الجبسون البورد.
  • اعمال السيراميك والارضيات: – يختار العميل بين بورسيلين صيني او سيراميك كليوباترا او سيراميك شرائح الباركيه او رخام جلاكسي مستورد او امبرادور اسباني، اعرف تفاصيل أكثر من هنا >>> باقة نظام VIP لتشطيب ارضيات فيلا وشقق
  • اعمال الالوميتال: الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط، بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نوع قطاع PS صغير بحد أقصى 8 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة، اعرف تفاصيل أكثر من هنا >>> باقة نظام VIP لتركيب الوميتال فيلا وشقق
  • اعمال الابواب: – ابواب الغرف والحمامات والمطبخ جاهزة تركي او صيني مستورد pvc بحد اقصى 4000 جنيه للباب الواحد بكل مشتملاته بحد اقصى 5 ابواب، باب مصفح تركي 11 سم بحد اقصى 7500 جنيه.
  • SUPER ULTRA VIP3 شفاط للحمامات والمطبخ من نوع فريش او توشيبا مقاس 20 هدية مجاناً.
  • مرايات ليد للحمامات هدية مجاناً.
  •  تصميم 2D مجاناً.
  • تصميم 3D للصالة للرسيبشن مجاناً.

اعرف الآن ما معنى الشقة نصف تشطيب بمصر؟

باقة نظام ULTRA VIP

اسعار باقة نظام ULTRA VIP

تبلغ تكلفة جميع خدمات باقة نظام ULTRA VIP حوالي 4300 جنيه مصري للمتر الواحد (تختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق).

خدمات باقة نظام ULTRA VIP

  • اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: أسعار باقات التشطيب ULTRA VIP تاسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات السويدي الاصلي، مفاتيح وبرايز ووشوش بالضمان، لوحة 24 خط venus وغيرها من الأعمال الكهربائية، يمكنك التعرّف على باقي أعمال باقة نظام ULTRA VIP من هنا >>> باقة نظام ULTRA VIP لتشطيب كهرباء شقق وفيلا
  • اعمال تاسيس وتشطيب السباكه:– مواسير وقطع للتغذية من بي ار B.R الماني ضمان 10 سنوات، مواسير وقطع للصرف، عزل لارضية الحمامات وعمل لياسة اسمنتية، تأسيس صرف لجميع التكييفات، يمكنك التعرّف على باقي أعمال سباكة باقة نظام VIP من هنا >>> باقة نظام ULTRA VIP لتشطيب سباكة فيلا وشقة
  • اعمال الاسقف: مصيص لكامل أسقف الوحدة، جبسون بورد بالصالة والطرقة فقط بحد اقصى 140 متر طولي.
  • اعمال الدهانات: – توريد وتنفيذ أعمال دهانات كمبيوتر قابلة للغسيل للحوائط والاسقف من glc، يمكنك معرفة تفاصيل اعمال النقاشة والدهانات لباقة نظام ULTRA VIP من هنا >>> باقة نظام ULTRA VIP لتشطيب دهان فيلا أو شقة
  • اعمال الديكور: – جوانب ديكور بحد اقصى 35 متر مربع من اختيار العميل، 10متر طولي cnc لاعمال الجبسون البورد، تجاليد خشب موسكي او ممشط أو تجاليد بديل رخام صناعي بحد اقصى 2.8 متر مربع.
  • اعمال السيراميك والارضيات: – يختار العميل بين بورسيلين صيني او سيراميك كليوباترا او سيراميك شرائح الباركيه او رخام جلاكسي مستورد او امبرادور اسباني، اعرف تفاصيل أكثر من هنا >>> باقة نظام ULTRA VIP لتشطيب ارضيات شقق وفيلا
  • اعمال الالوميتال: – الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط، بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نوع قطاع PS عريض بحد أقصى 8 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.
  • اعمال الابواب: – ابواب الغرف والحمامات والمطبخ جاهزة تركي مستورد pvc بحد اقصى 4700 جنيه للباب الواحد بكل مشتملاته بحد اقصى 5 ابواب، باب مصفح تركي 11 سم بحد اقصى 8500 جنيه.
  • أسعار باقات التشطيب ULTRA VIP تشمل أيضاً تاسيس مواسير فريون جنوب افريقي لتكييف بحد اقصى 5 متر.
  • 3 شفاط للحمامات والمطبخ من نوع فريش او توشيبا مقاس 20 هدية مجاناً.
  • مرايات ليد للحمامات هدية مجاناً.
  • تصميم 2D مجاناً.
  • تصميم 3D للصالة للرسيبشن وغرفة النوم الماستر مجاناً.

باقة نظام SUPER ULTRA VIP

اسعار باقة نظام SUPER ULTRA VIP

تبلغ تكلفة جميع خدمات باقة نظام SUPER ULTRA VIP حوالي 5500 جنيه مصري للمتر الواحد (تختلف الأسعار تبعاّ لتغير أسعار السوق).

خدمات باقة نظام SUPER ULTRA VIP

  • اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: أسعار باقات التشطيب SUPER ULTRA VIP تشمل تاسيس الوحدة بالكامل سلوك وكابلات السويدي الاصلي، مفاتيح وبرايز ووشوش بالضمان، لوحة 24 خط venus وغيرها من الأعمال الكهربائية، يمكنك التعرّف على باقي أعمال كهرباء باقة نظام SUPER ULTRA VIP من هنا >>> باقة نظام SUPER ULTRA VIP لتشطيب كهرباء فلل وشقق
  • اعمال تاسيس وتشطيب السباكه:– مواسير وقطع للتغذية من بي ار B.R الماني ضمان 10 سنوات، عزل لارضية الحمامات وعمل لياسة اسمنتية، تأسيس صرف لجميع التكييفات، يمكنك التعرّف على باقي أعمال سباكة باقة نظام SUPER ULTRA VIP من هنا >>> باقة نظام SUPER ULTRA VIP لتشطيب سباكة شقق وفلل
  • أعمال الاسقف: مصيص لكامل أسقف الوحدة، جبسون بورد بالصالة والطرقة فقط بحد اقصى 200 متر طولي.
  • اعمال الدهانات: – توريد وتنفيذ أعمال دهانات كمبيوتر قابلة للغسيل للحوائط والاسقف من glc، يمكنك معرفة تفاصيل اعمال تشطيبات والدهانات لباقة نظام SUPER ULTRA VIP من هنا >>> باقة نظام SUPER ULTRA VIP لتشطيبات دهان فيلا أو شقة
  • اعمال الديكور: – جوانب ديكور بحد اقصى 40 متر مربع من اختيار العميل، 15 متر طولي cnc لاعمال الجبسون البورد، تجاليد خشب موسكي او ممشط بحد اقصى 2.8 متر مربع، تجاليد بديل رخام صناعي بحد اقصى 2.8 متر مربع.
  • اعمال السيراميك والارضيات: يختار العميل بين بورسيلين صيني او سيراميك كليوباترا او سيراميك شرائح الباركيه او رخام جلاكسي مستورد او امبرادور اسباني، اعرف تفاصيل أكثر من هنا >>> باقة نظام SUPER ULTRA VIP لتشطيب ارضيات شقق وفيلا
  • اعمال الالوميتال: – أسعار باقات التشطيب SUPER ULTRA VIP تشمل تركيب الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط، بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نوع قطاع PS عريض بحد أقصى 8 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.
  • اعمال الابواب: – ابواب الغرف والحمامات والمطبخ جاهزة تركي او اوكراني pvc بحد اقصى 6000 جنيه للباب الواحد بكل مشتملاته بحد اقصى 5 ابواب، باب مصفح ايطالي بحد اقصى 11000 جنيه.
  • تاسيس مواسير فريون جنوب افريقي لتكييف بحد اقصى 10 متر.
  • تاسيس ساوند سيستم خراطيم وسلوك وكابلات و4 سماعات هدية.
  • 3 شفاط للحمامات والمطبخ من نوع فريش او توشيبا مقاس 20 هدية مجاناً.
  • مرايات ليد touch للحمامات هدية مجاناً.
  • تصميم 2D مجاناً.
  • تتميز باقات تشطيب 2024 SUPER ULTRA VIP بتصميم 3D لكامل الوحدة مجاناً.
أسعار باقات التشطيب [year] في مصر
أسعار باقات التشطيب شقة أو فيلا

أسعار شركات تشطيب الشقق 2024

لكي تضمن جودة تشطيب شقق من الداخل والخارج يجب عليك التعاقد مع أفضل شركات التشطيب والتجديد لكي يتم الاستلام الدقيق، وذلك خير لك من التعامل مع العمال فهناك الكثير منهم يأخذون ضعف ثمن الخامات، فكن على يقين أن شركة “شطب” من أفضل شركات الخدمات التي تقدم باقات تشطيب 2024 بتشطيب كامل للشقق وبأفضل متوسط اسعار تشطيب الشقق في مصر 2024 مع أفضل باقات تشطيب الشقق بأقل تكلفة، فلماذا نحن الأفضل عن غيرنا؟

  • نتكفل بجميع أعمال التشطيب والتصميم على أكمل وجه حتى يتم التسليم للعميل.
  • لدينا القدرة والخبرة في جعل الشقة الخاصة بك ذات طراز فاخر وعريق.
  • لدينا كافة المهندسين ذات الخبرة العالية في كل أنواع التشطيب.
  • عمل عقد اتفاقية بيننا وبين العميل بالخامات والأسعار المحددة رغبةً من العميل.
  • نقوم بتحديد ميعاد تسليم ونعمل على أن يتم التسليم في الموعد المحدد.
  • متابعة كل شيء مع العميل حتى يتم الموافقة عليه.
  • نقوم بعمل أفضل تأسيس سباكة شقة وتأسيس الكهرباء وأعمال الرخام والنجارة واحتساب أسعار دهان الشقق.
  • فوق كل هذه المميزات أن أسعارنا لا تقارن بالشركات الأخرى، ولدينا باقات تشطيب 2024 مناسبة للجميع.

وبعد أن تعرّفنا على متوسط اسعار تشطيب الشقق 2024 وخاصةً اسعار تشطيب شقق في مصر وأفضل أسعار باقات التشطيب التي نقدمها، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق على الرقم التالي 01008832999.