You are currently viewing أكبر شركة تشطيبات وديكور فى حدائق الاهرام 2020
أكبر شركة تشطيبات وديكور فى حدائق الاهرام

أكبر شركة تشطيبات وديكور فى حدائق الاهرام 2020

شركة شطب للديكور أكبر شركة تشطيبات وديكور فى حدائق الاهرام والجيزة وتستطيع أن تقدم العديد من الخدمات المميزة من حيث التصميم والإنشاءات الداخلية والتأسيس والتشطيب من الألف إلى الياء سواء كانت داخليا أو خارجيا، فحقق حلمك من خلال التعامل مع شركتنا و حقق رغبتك في الفخامة والروعة والتميز وأشعر بالراحة النفسية والهدوء والديكورات الرائعة التي ترغب في الوصول إليها من خلال التواصل مع الشركة.
تتعامل الشركة مع أفضل المصممين والمهندسين والمتخصصين المسئولين عن عملية التشطيب والديكورات المميزة المطلوبة على حسب احتياجاتك وعلى حسب الميزانية التي تقوم بوضعها في المكان، فنحن مسئولين عن خدمات التشطيب والتأسيس والديكور والتصميمات الداخلية والخارجية للفلل –المنازل – البيوت – المطاعم والكافيهات.. وغيرها من الأماكن.

تصميم وتنفيذ الديكورات

لا تكتفي شركة شطب لتقديم خدمة واحدة فقط أو خدمة مقتصرة على ديكور محدد فهي تعمل على توفير كافة أنواع الديكورات للأرضيات والحوائط والأسقف وأعمال النجارة والتصميمات الداخلية والتصميمات الخارجية بأفضل وأروع التصميمات الرائعة الخلابة التي تظهر المكان بمظهر رائع وجذاب ومنظم في نفس الوقت.
من أجل إختيار ديكور وتصميم مميز لا يعنى ذلك إختيار أشياء بأسعار مرتفعة، فالسوق ملي بالخامات المغشوشة والتي لا تستطيع التفريق بينها وبين الخامات الأعلي جودة لذلك التعامل مع أكبر شركات ديكور في مصر تشعرك بالراحة والأمان في الاختيارات مع إتباع مباشر مع العمالة وتخطي العديد من المشاكل.

مايميز شركة شطب للديكور والتشطيبات

  • عند قيامك بإختيار الديكورات فلا تقوم بتلك الخطوة بمفردك تقوم شركتنا بمساعدتك وإتباع عدد من النصائح والإلتزام بها:-
  • لا تقوم بإختيار المواد والخامات دون الرجوع لأصحاب الخبرة.
  • لاتقوم بإختيار الخامات بناء على الأسعار المتواجدة في الأسواق.
  • حدد ميزانيتك قبل الإختيار للديكورات.
  • ليس كل ما يلمع ذهب، مقولة لابد من السير عليها عند اختيار ديكور منزلك فلا تلجا للأشياء المرتفعة الثمن دون أن تبحث عن أصل وجودة هذه الخامات.

عند التفكير في شركات الديكور من أول ما يتم السؤال عنه هو الأسعار وماهو سعر الشركات التي تعمل في هذه الخدمة وما هى المهام التي تتحملها في التشطيبات والديكورات، فشركة شطب عملت على توفير كل ما هو مميز وكل ما هو ملائم مع عملائنا مع تحقيق هامش الربح.

لية شركتنا أكبر شركة تشطيبات وديكور فى حدائق الاهرام ومصر

خدمات الديكور تحتاج إلى الخبرة والسمعة الطيبة وسرعة التنفيذ واختيار الديكور بفن وحس وشىء به فن، فالجميع يرغب في الوصول إلى هذه الخدمة والاختيار يتم من خلال الإعتماد على عدد من الخطوات من أولها هو إختيار شركة ديكور على وعي وخبرة وتقوم بالتدقيق في كل خدمة من خدمات الديكور حتى لا تقع في أخطاء ومشاكل في التصميم بشكل عام.
الديكورات والتشطيبات بشكل عام من الأشياء المكلفة في المجمل وإختيارها لابد أن يكن على أسس متفق عليها مع عملائنا نظرا لان الغلطة تكن مكلفة للغاية وعدم الوصول لصورة أقرب مع عملائنا يسبب في التعرض للغرامات المادية وضياع الوقت بشكل كبير، تهتم شركة شطب للديكور بالخطوات التالية:-

  •  القيام بالتعرف على رغبة عملائنا في المكان.
  •  التعرف على المساحات المطلوب عمل الديكورات به وهل التشطيب يشمل على التأسيس والتشطيب فقط أم الديكورات والتصميمات.
  •  التعامل مع عملائنا في التعرف على الميزانية أولا للبدء في وضع الخطة المطلوبة.
  •  التعرف على رغبة عملائنا في الشكل النهائي الذي يسعى للحصول عليه وهل هذه الرغبة تتوافق مع المكان والمساحة والميزانية الموضوعة أم لا.
  •  إذا كان هناك رغبة مطروحة للنقاش يتم النقاش مع مجموعة من المهندسين لهم سابقة أعمال في مجال الديكورات.

يتم النقاش في أدق التفاصيل التي يتم القيام به حتى تفادي الوقوع في أخطاء التفكير أو الظن بالشكل النهائي، شركة شطب للديكور له مجموعة من الأعمال المختلفة من قبل وله العديد من التصميمات التي قامت به، فاختيارك ل أكبر شركة تشطيبات وديكور فى حدائق الاهرام و مصر يتيح له فرصة الإختيار من بين العديد من التصميمات والعديد من المميزات في الديكورات.
شركة شطب للديكور له فريق عمل متميز ومجموعة من الفنيين والعمال والمشرفين والمهندسين يعمل كيد واحدة للوصول للخدمة المطلوبة، فأجعل من شركة شطب للديكور الساعد الأيمن في الإختيار لمهام التشطيب والديكور دون أن يتم التعرض لمشاكل في الديكور أو على موعد التسليم.

التصميم والتشطيبات الداخلية
التصميم والتشطيبات الداخلية

مايميزنا فى التصميم الداخلي

نقوم بالتعرف على أذواق عملائنا في التشطيب الداخلي مع الأخذ في الاعتبار المساحة والألوان ونوع التشطيب المطلوب، ونوع التشطيب يساعد على تعرف عملائنا على نوع الأثاث والألوان واختيار التصميمات والديكورات الداخلية، التصميمات الكلاسيكية تختلف اختلاف تام عن تصميمات مودرن، فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:-

  • تهتم الشركة بأعمال التشطيب الداخلية للمكان من القيام بأعمال السباكة – أعمال الكهرباء..
  • تعتمد شركة شطب على اختيار أفضل الخامات وتقوم بإختيار الأنواع العالية الجودة التي لا تسبب العيوب التقليدية التي تظهر مع مرور الوقت.
  • تقوم الشركة بشراء الخامات والمواد الخاصة بالتصميم والتي تساعد على حسن الاختيار لتجنب عملائنا التعرض للغش التجاري أو إختيار أنواع غير ملائمة مع الديكور المطلوب.
  • اللمسة الجمالية التي تضيفها الشركة على الديكورات والتصميمات تحسن من المظهر العام للمكان وهى التي تشعرك بمدى نجاحك في اختيار شركة شطب للديكور.

تعتمد شركة شطب على التكنولوجيا الحديثة والعصرية وتعمل على إضافة اللمسة الجمالية والفنية التى تميزك عن غيرك من الأماكن التي تستعين بشركات الديكور.

ليه تختار شركة شطب للديكور والتشطيب؟

هناك العديد من التساؤلات من قبل عملائنا ما هو السبب من وراء اختيار شركة محددة دون عن غيرها من الشركات التي تعمل في مجال الديكور، فردا على هذا التساؤل يتم الرد عن الأسباب التي تجعلك تحتار شركة شطب للديكور:-

  • شركة كاملة متكاملة من التشطيبات والتأسيس والقيام بعمل الديكورات والتصميمات الداخلية والخارجية.
  • القيام بوضع الخطة الملائمة على ميزانية عملائنا التي يتم وضعها في المكان.
  • لديها سابقة أعمال ومعرض من الأعمال السابق في التصميمات والألوان والتشطيبات والديكورات.
  • قامت بعدد من التصميمات ولديها آراء لعملائها لديها سابقة أعمال على أرض الواقع.
  • تقوم بإختيار الخامات والعمالة وكافة الخدمات وتسليم المكان على المفتاح.
  • هناك عدد من الخدمات التي يتم تقديم له الضمانات مثل أعمال السباكة – الكهرباء.
  • التصميمات الداخلية من الالوان أو تركيب ورق الحائط – الأرضيات – الأسقف و.. غيرها من الديكورات المطلوبة والقدرة على استغلال المساحات الصغيرة المطلوبة.
  • أشكال الديكورات والتصميمات بالاتفاق مع عملائنا في كل ما يحتاجون إليه.

تهتم شركة شطب للديكو أكبر شركة تشطيبات وديكور فى حدائق الاهرام بأدق وأفضل التفاصيل مع تلبية احتياجات ورغبات عملائنا، فلا تكتفي بذلك اللمسة الجمالية مطلوب من توفير الإضاءة وطرق ترتيب الاثاث مع تجنب الوقوع في الأشياء التي تسبب في تغير الشكل العام للديكورات.
أصبح من السهل الان تجسد خيالك ورغباتك في الديكورات بمنتهي السهولة، التصاميم مذهلة وجميلة وتتناسب مع العروض الرائعة والأسعار المقدمة مع إمكانية التقسيط، فلدينا عدد من الأنظمة للدفع من السهل أن تختار ما يتناسب معك، فأنت الآن تتعامل مع شركة كاملة متكاملة من الخدمات المطلوبة في الديكور والتصميم والإنشاء.