You are currently viewing ألواح المارومكس بورد Marmox Board العازلة للرطوبة والحرارة
ألواح المارموكس العازلة للحرارة والمياه

ألواح المارومكس بورد Marmox Board العازلة للرطوبة والحرارة

ألواح المارومكس بورد Marmox board هي ألواح إنشائية شبيهة لألواح الجبس بورد إلا أنها مصنوعة من مادة الفوم المشكل “اكس بي اس” وهي مادة مليئة بالطبقات الاسمنتية البوليمرية المسلحة، وهي لها وجهات من الألياف الزجاجية، يتميز ألواح المارموكس بأنه من ألواح عازلة للحرارة فضلا عن عدم تأثره تماما بالرطوبة.

تتميز هذه الألواح بقوة عزل فعالة للحرارة والرطوبة والمياه ومن مميزاتها أنها ذات وزن خفيف ويسهل تقطيعها بسهولة، كما أنها ينصح بها من قبل شركات التشطيب عند تشطيب وعمل ديكورات الغرف، وتتميز أيضا هذه الألواح بانها قابلة لكافة انواع التشطيب المختلفة.

يمكن تنفيذ الواح المارموكس بورد كعازل لأنظمة التدفئة الكهربائية أصفل الأرضيات لموتصفات العزل الحراري وقوة الضغط والأسطح القابل لكافة انواع التشطيب، تتوفر الألواح بمجموعة مختلفةمن السماكات المتنوعة، مما يؤثر على وقت المزج واستهلاك الطاقة.

يتم تنفيذ أنظمة تدفئة الماء والكهرباء تحت الأرضيات بكثرة في المطابخ والحمامات عدا يتم تثبيت أنظمة التسخين لتسوية الأرضيات او لاصق السيراميك أو الرخام أو البلاط المرن مثبتة على الارضيات الخرسانية مباشرة، ومع الحالة بدون تركيب العزل أسف أسلاك التدفئة يمكن لفقد الطاقة ان يصل إلى 40% لعمل تدفئة الطابق السفلي و ليس للبلاط.

ألواح المارومكس بورد Marmox Board العازلة للحرارة والمياه
ألواح المارومكس بورد Marmox Board العازلة للحرارة والمياه

ما هي اسنخدامات ألواح المارومكس بورد Marmox board؟

يتم تصنيع ألواح Marmox Multiboards من البوليسترين المبثوق أو XPS وتوفر مجموعة من الخصائص الفيزيائية الإيجابية بالإضافة إلى كونها مقاومة للماء تمامًا. كلاهما خفيف في التعامل معه وسهل القطع ، مع استمرار قدرتهما على تحمل الأحمال الكبيرة إذا لزم الأمر. كما أنها توفر أداء عزل حراري جيد ، مما يساعد على تقليل مخاطر التكثيف.

الاستخدام الداخلي ألواح المارومكس بورد Marmox board

  • عزل الحرارة وتوفير الطاقة من ألواح فوم بورد
  • عمل عازل بالكامل للأشطح والاسقف لكافة المنشآت
  • عمل تشكيل ديكوري ومعماري
  • إصلاح وترميم العقارات بالكامل
  • تستخدم في كافة أنواع أسقف الجمالونات للمزارع والمصانع
  • عزل كافة انواع المواسير الخارجية

الاستخدام الداخلي لألواح المارومكس Marmox egypt

  • عزل المباني داخليا
  • عزل الأماكن المعرضة للرطوبة والحرارة والمياه
  • استخدامها في الديكورات والأسقف الداخلية
  • ترميم المباني الداخلية

ما هي أهم مميزات ألواح المارومكس بورد Marmox board؟

  1. الصلابة والقوة
  2. العزل الحراري والمائي
  3. التقطيع السلس
  4. خفة الوزن
  5. التنفيذ السريع
  6. صديقة للبيئة بالكامل
  7. موفرة في الطاقة

مصنوع من الإسفنج المبثوق تحت الضغط والمطلية بالبوليمرات وطبقات الأسمنت المقوى وبعض الألياف الزجاجية لزيادة صلابة الألواح ومقاومتها للضغط ومقاومتها للكسر والخدش، باستخدام ألواح ماروميكس يمكن إنشاء غرفة كاملة بجدران صناعية دون الحاجة إلى صدفية وبدء الدهان مباشرة، قد يرى البعض عدم الحاجة إلى استخدام ألواح Maromex واستخدام الصدف التقليدي والدهانات لتقليل التكلفة.

ولكن عندما تعرف مزايا ألواح maromix قد توفر لك، ستغير رأيك بالطبع، لأنه يوفر عليك تكلفة إنشاء المحارة ، بالطبع ، ما هو المقصود بالمحار هو المحارة الهندسية ، والأكوام والأوتار الأغلى في شروط التصنيع والتوريدات والمواد الخام. تتميز DCS بمزايا عزل الصوت والعزل الحراري ومقاومة البكتيريا والحشرات لتمكنك من إنهاء تشطيب منزلك في أقصر وقت ممكن.

استخدامات الواح المارومكس
استخدامات الواح المارومكس

ما هي أنواع ألواح المارموكس بورد؟

ألواح مارموكس ثيرموروك

تتميز ألواح مارموكس ثيرموك بالحرارة والصوت والماء والحريق إنه لوح من الصوف الصخري (120 كغم / م 3) الاعدام العام لكلية المجوهرات كوجه تغليف نهائي.

ألواح المارومكس بورد Marmox board ثيرموتيل

مصمم ليكون مثاليًا للعزل المائي وتشطيب الواجهات والأسطح والجدران والأسقف المعلقة في عملية واحدة، تتكون وحدات Marmox ThermoTile من طبقة أساسية من رغوة عازلة على شكل مقذوف وطبقة عليا زخرفية رفيعة من ملاط بوليمر أبيض.

ألواح المارومكس بورد Marmox board ساوند بورد

ألواح عازلة للصوت من مارموكس (CS1) من أفضل الحلول للأرضيات الناتجة عن الصدمات المصممة التي تضمن مرور كاتم الصوت وتقليل الضوضاء في أسفل الطبقة الأرضية تختلف ألواح MARMOX CS عن الطبقة المطاطية لفرض هذه الألواح بسماكة 8 مم و 12 مم ، وتضمن كلتا السمكتين نقل الضوضاء في حدود 20 ديسيبل، سمك 12 مم بالإضافة إلى ما سبق أن تم عده في حجر البحث

تركيب لوحات ماروماكس Maromix ومعدات الحفر والتثبيت

ألواح Maromix هي ألواح يتم تركيبها بشكل متقارب ومن ثم يمكن أن توجد فجوات وثقوب ، وتبدأ مرحلة الطلاء بربط الألواح ولصقها بمواد خاصة ولاصق القماش في القماش لضمان عدم الانزياح ووجود فجوات ناتجة عن عوامل التمدد والانكماش الطبيعي بدرجات حرارة مختلفة وتباعد زمني للجدران على مدار عقود ، وكما يبدأ أي جدار مراحل استخدام المعجون ثم التمهيدي وبعض المواد العازلة للرطوبة ، ومن ثم يمكن إلقاء بعض عيوب طفيفة مرة أخرى مع المعجون وإعادة طلاء التمهيدي حتى التأكيد الكامل على أن جميع الثقوب والشقوق مسدودة.

وأخيراً يتم استخدام الطلاء البلاستيكي حسب اللون المطلوب على شكل طبقتين كحد أدنى ، ويتولى DCS مراحل التشطيب. تعتبر صناعة ألواح الجبس وألواح الماروميكس أولوية كبيرة ، باعتبار أن هذا الصنف من أهم معايير الديكور الداخلي للمنازل والشركات. سيتم تركيب جميع مصادر الإضاءة ومكبرات الصوت ومستلزمات الإنذار وفتحات التكييف والغيرة.