You are currently viewing تعرف على احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها بالخطوات تفصيلًا
ما هي احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها عبر شركة شطب؟

تعرف على احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها بالخطوات تفصيلًا

احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها نقدمها لكم عبر موقع شطب بالكامل ليتسنى للعميل معرفة ما يمكن عمله في تشطيب الديكورات وعمل النقاشة بالكامل.

كل منا ينجذب إلي الأماكن الجميلة والهادئة التي تضفي لمسة جمالية وتشعرك بالراحة والانسجام، فعند اختيار منزلك الذي تعيش بيه فيجب أن يكون أكثر جمالا، لذلك يعد اختيار ألوان النقاشة للمنزل من الأشياء الأساسية التي يجب علينا الاهتمام بها لأن المنزل هو الملجأ الوحيد بكل يوم ملئ بالتعب والعمل الشاق، فهو العالم الخاص لدي كل فرد في العائلة، ويعد اختيار أنسب ديكورات المنازل من الداخل والخارج تساعد علي الانسجام والدفء العائلي ومما يلي استعراض أحدث التشطيبات والديكورات للشقق من النقاشة .

ديكورات نقاشة
ديكورات نقاشة

ما هي احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها؟

تشطيب شقق نقاشة 2021 الريسبشن

نحافظ علي مساحة من ٦ إلي ١٢ بوصة من الجزء العلوي من الكنبة وأسفل القطع الزخرفية التي نختارها، يجب المحافظة علي حواف الزخارف بنفس عرض أو أقل من الكنبة فلا يمكن أن يغلق لوحة بحجم ٩٥ بوصة فوق أريكة بعرض ٨٤ بوصة لأنه يأخذ حيز من الأريكة و يعطي أحساس بالثقل وعدم الارتياح في الغرفة.

طريقة احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها 

يجب أن يكون ٧٥ في المائة من عرض الأريكة، فمع أريكة ٨٤ بوصة نختار لوحة بعد من ٦٣ بوصة أو اي من الديكورات التي لا تتجاوز ٦٣ بوصة، لذلك يجب وضع مجموعة من الديكورات الحديثة للحوائط فوق الأريكة للحصول علي تأثير مثالي لشكل الغرفة وذلك عن طريق حساب المساحة التي تريد عملها ونقوم بتثبيت هذه المساحة علي سطح مستوي ونقوم بالتنويع في استخدام الأعمال الفنية وتركيبات الاضاءة والمرايا وأي عناصر أخري تؤدي نفس الغرض بأمان في هذه المساحة لذلك نختار أشكال متنوعة.

ضع طاولة كوسنول بين الجزء الخلفي من الأريكة والحائط ونقوم بوضع عليها كل الأعمال الفنية المستخدمة علي الحائط ونقوم بترتيب وعاء به نباتات خلف الأريكة ونقوم بتعليق الأعمال الفنية فوق الجزء العلوي من النباتات.

طريقة عمل الدهانات الحديثة 2021 غرف النوم

احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها نقوم بترتيب ارفف فوق الأريكة، نقوم بعمل أعمال فنية باستخدام النقش او باستخدام صور عائلية بأشكال وأحجام مختلفة لتعطي ذوق مختلف من الديكور فوق الأريكة، ثم نقوم بعمل رفا طويلا مفصلا هندسيا بعرض الكنبة أو أصغر للحصول علي منظر مختلف وجذاب ونقوم بتزين هذا الرف بأشكال مختلفة.

نستخدم دعامات الحائط لتثبيت رف الحائط علي بعد ٦ بوصات فوق الأريكة، نعمل علي أن تلتق الحافة الخلفية مع الحافة الأمامية من الرف السفلي لتجنب اصطدامها وذلك بسحب الأريكة إلي الخارج .

اقرأ أيضاً: صور 3 انواع ارفف ديكور خشبية

طريقة عمل الديكورات النقاشة 2021

موضة الوان النقاشة ٢٠٢١ هذا العام الألوان الهادئة منها لون الموف بدرجاته المختلفة واللون الأزرق بدرجاته ويمكن دمجه مع ألوان أخري مثل البيج أو الرمادي أو أي ألوان أخري تتناسب معها .

احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها من الموضة

يوجد موضة ديكورات نقاشة حديثة 2021 هذا العام ورق الحائط من فترة قريبة بكل الأذواق سواء العصري أو كلاسيكي ويوجد الألوان الهادئة والجريئة، عندما نختار ورق الحائط يجب أن يكون لونه يختلف عن لون الأثاث فاذا كان أثاث الغرفة غامق يفضل أن يكون ورق الحائط فاتح والعكس صحيح .

يجب استخدام ورق الحائط المنقوش أو ذات لامعة ولكن لا يفضل عمل كل الجدران بألوان لامعة حتي لا تصيب العين بالأزعاج .

احدث ديكورات النقاشة في العالم القطيفة

ما هو دهان ديكورات نقاشة شقق القطيفة

احدث تشطيبات النقاشة وكيفية عملها القطيفة والذي يعطي منظر رائع ومختلف للمنزل وهي من الطرق الحديثة ، هو دهان نهائي خارجي ذو أساس مائي يمكن استخدامه علي جدران تم دهانه في الماضي .

تعرف على احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها من الوان القطيفة

لا يوجد ألوان القطيفة يوفر منها ألوان مثل ( فضي – أسود – نبيتي – بني – ذهبي – نحاسي أصفر برونز- نحاسي أحمر – موف غامق ) ولكن يمكن مزج بعض الألوان ليكي نحصل علي ألوان أكثر.

ما هي مكونات دهان القطيفة؟

  • تجهيز المنزل بالمحارة الحديثة والذي يجب مراعاة القواعد الهندسية عند عمل الغرفة للوصول إلى الشكل المطلوب .
  • الجدران من حيث المعجون والبطانة باستخدام “٣ طبقات معجون على الأقل ” .
  • اذا كانت الجدران مدهونة من قبل يجب استخدام بطانة بلاستيكية بنفس لون دهان القطيفة .
  • كيفية طريقة تجهيز ديكور القطيفة على الحائط؟
  • يستخدم ١ كيلو جرام مع نصف كوب ماء من دهان القطيفة باضافة علبة ألوان حسب اللون المفضل.
  • يتم استخدام معجون القطيفة على الجدار بالكامل وعمل الرسومات حسب المفضل يسمي ” مالك بلاستيك”

الوان دهان القطيفة الجاهزة

يوجد عدد محدود من ألوان دهان القطيفة الجاهزة ومن هذه الألوان (نبيتي – أسود – ذهبي – بني – نحاس أحمر – نحاس أصفر -موف غامق ).

مميزات وعيوب دهانات القطيفة

يمكن أن تستخدم احدث ديكورات النقاشة وكيفية عملها لجميع أنواع الجدران الجديدة أو المدهونة مسبقا، سهلة التنظيف، وتعطي منظر جميل للمنزل وجذاب، كما أنها غير قابل للاحتراق أيضا لا يمثل أي ضرر أو مخاطر صحية لأنه عبارة عن معجون مائي.

أما عن العيوب فهي باهظة الثمن في الخامات والتنفيذ وذلك بسبب الطلب الزائد عليها، غير اقتصادي لمن يريد أن يدهن الجدار مرة واحدة لسنوات طويلة واذا تم تعرض الدهان للشمس يفقد لامعانه، كما يوجد منه ألوان محدودة فقط.

ما هي أسعار دهانات القطيفة؟

تختلف سعر المنتج من علامة تجارية لأخري، الفا – جوتن: ١ كيلو ب ١٣٠ جنيه – التركي: ٥٠ جنيه.

اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق والفلل على الرقم التالي 01008832999.