You are currently viewing اختاري أجمل شكل لاستيكر بديل السيراميك في المطبخ
استيكر بديل السيراميك

اختاري أجمل شكل لاستيكر بديل السيراميك في المطبخ

استيكر بديل السيراميك في المطبخ كأفضل بديل للسيراميك يمكنك استخدامه في مطبخك، كثيراً ما ترغب ربة المنزل في تجديد تشطيبات وديكورات المنزل وتغيير سيراميك الحوائط القديم بأحدث صيحات الموضة من السيراميك أو الباركيه مثلاً، للحصول على تصميم جذاب للديكور، ولكن بالتأكيد يحتاج ذلك إلى وضع ميزانية مسبقًا، فالتكاليف ستكون عالية نظرًا إلى ارتفاع أسعار الخامات، بالإضافة إلى الفوضى التي ستسببها عملية التجديد هذه من تكسير للبلاط القديم واستبداله بآخر جديد، فضلاً عن الجهد والوقت الذي سيحتاجه تركيبه.

استطاع في الآونة الأخيرة بعض المصممين تقديم حل مثالي ومبتكر كبديل للسيراميك رخيص وعملي للاستغناء عن سيراميك الأرضيات العادي، فيكون في مقدرة الجميع ويساعدكِ على تغطية البلاط القديم والحصول على أرضيات جديدة وأنيقة تناسب ديكور المنزل، حيث يمكنك وضع استيكر على السيراميك وتغيير شكله، ولذلك قبل اتخاذك القرار بتجديد منزلك، تابعي هذا المقال وتعرفي على استيكر بديل السيراميك ورخام المطبخ.

اقرأ أيضاً: كم تكلفة تشطيب شقة بالتفاصيل وما هي الأسعار بالمتر؟

استيكر بديل سيراميك المطبخ

استيكر بديل السيراميك هو عبارة عن ورق حائط بشكل السيراميك، ويمكن استخدامه للأرضيات أو الحوائط، كما يمكنك لصقه بنفسك، ويتوافر هذا “الاستيكر” بمقاسات مختلفة ليناسب المساحات المختلفة، ومن مميزاته أيضًا أنّه مقاوم للماء والحرارة من أجل أمان تام، وهو ما يجعل المطبخ المكان المثالي لاستخدامه، فهو يتميز أيضاً بسهولة تركيبه وإزالته عند تغييره فى أي وقت، بعكس السيراميك أو الرخام، كما يسهل تنظيفه بسهولة دون أن تحتاج الكثير من المجهود. 

ستجد منه تصميمات متعددة وألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق، مثل استيكر سيراميك حجري أو استيكر سيراميك رخامي الذي يساعد على إضاءة المطبخ ويمكن تركيبه مع خزانة مطبخ لونها أبيض، والكثير من التصميمات الأخرى التي سنشاهدها في الصور التالية، ولكن لنتعرف أولاً على تكلفة هذا البديل المميز.

اقرأ أيضاً: بالصور مطابخ الوميتال 2021 .. مزايا لن تستطيعي الاستغناء عنها

أسعار استيكر بديل السيراميك

تختلف أسعار رول استيكر لاصق من بديل السيراميك فى السوق حسب طول وخامة ورق الحائط، حيث أن سعر 16 متر مربع منه بـ 850 جنيه، و30 قطعة من ورق حائط المزخرف متوفرة بسعر 144 جنيه، وآخر بـ 145 جنيه، أما الـ 10 متر منه فبسعر 90 جنيه، وهي مقارنةً بأسعار السيراميك والبورسلين أسعار رخيصة بالتأكيد، لننتقل الآن ونشاهد صور أشكال متنوعة للاستيكر التي ستنال إعجابك.

اقرأ أيضاً: أجمل اشكال ديكور المطبخ الامريكي 2022

صور استيكر بديل السيراميك وأفكار مميزة لتغطية البلاط القديم

يتوفر من استيكر بديل السيراميك للحوائط ألوان مختلفة وأشكال متنوعة ستجعلك تحتارين في اختيار أجملها، ولذلك سنساعدك من خلال هذه الصور التي ستتعرفين من خلالها على تصميمات جميلة ومميزة ستساعدك في الحصول على مطبخ أنيق ومميز.

اقرأ أيضاً: 8 أسئلة عن مطابخ الخشمونيوم سنجيبك عنها

استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل سيراميك باللون الأبيض
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل سيراميك باللون الأبيض والأسود
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك على شكل بلاطات
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك بزخارف ملونة
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك باللون الرمادي
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك بأشكال هندسية
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك منقوش
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك باللون الأبيض والأزرق

استيكر بديل للسيراميك 3D

لم تقتصر تصميمات استيكر السيراميك على شكل البلاطات المربعة بل يتوافر منها أيضاً شكل سيراميك 3d فريد من نوعه، يمكنك به أن تقومي بتغيير جذري في ديكور مطبخك.

اقرأ أيضاً: 5 خطوات لتختار اشكال ورق الحائط 3D

استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك ثري دي
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك ثري دي للمطبخ
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك 3d
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك 3d للمطابخ المودرن
استيكر بديل السيراميك
استيكر بديل للسيراميك 3d على شكل ورود

تذكّري أن تختاري ورق حائط أو استيكر بديل سيراميك مطبخ يتسم بالمتانة وتجنبي اختيار الورق المصنوع من القماش أو المنسوج لأنه يتسخ بسرعة، كما يُفضل أن تختاري استيكر يحتوي على تصاميم معقدة، فهي تناسب خزانة مطبخ ذات ألوان محايدة، ويناسب الاستيكر الذي يحتوي على رسومات بسيطة خزانة ألوانها جريئة ونابضة بالحياة، ويمكنك تثبيت الاستيكر في أماكن غير متوقعة، مثل الأرفف والأدراج وظهر الخزانات، حتى يضيف لمسة عصرية ومبتكرة على زوايا مطبخك، مع مراعاة توافق الألوان طبعاً.

إذا كنتِ ترغبين في تأسيس منزل جديد أو تجديد منزلك الحالي بأرضيات فاخرة دون تحمل تكاليف باهظة، فنحن نقدم لكِ في شركة شطب للتشطيبات والديكورات أحدث التصميمات العصرية وأجود الخامات على أيدي مهندسين ذوي خبرة طويلة في المجال، تواصلي معنا باتصال أو عبر الواتساب على الرقم التالي 01008832999