You are currently viewing افضل باقات تشطيب اقتصادية في مصر 2024
باقات تشطيب اقتصادية

افضل باقات تشطيب اقتصادية في مصر 2024

تختلف اسعار التشطيب فى مصر لدى شركات الديكور فى مصر حسب جودة الاعمال وسابقة الاعمال لدى هذه الشركات ومدى خبرة العاملين فيها في مجال التشطيبات والديكورات المتكاملة سواء في مجال التصميمات او التنفيذ، وتيسيراً على العملاء تقوم بعض شركات تشطيبات وديكورات بتقديم باقات تشطيب تناسب مختلف مستويات التشطيب، فإذا كنت تريد تشطيب شقة بأقل التكاليف الممكنة فباقات تشطيب اقتصادية هي الأفضل لك.

تعتبر شركة شطب من افضل شركات تشطيبات وديكورات في مصر حيث تقوم بخدمة التشطيبات بأعلى جودة للوحدات المختلفة (فيلات داخلي وخارجي – لاندسكيب – حمامات سباحة – عيادات – مولات – شقق سكنية – مكاتب ادارية – الخ) وذلك من خلال مجموعة متميزة ومتكاملة من المهندسين والمشرفين والفنيين الذين يقومون بإنجاز اعمال التشطيبات والديكورات باعلي مستوي وفي اقل وقت ممكن كذلك، تعرّف على باقات تشطيب الشقق والفلل والوحدات الإدارية والتجارية في هذا المقال.

ما هي باقات التشطيب؟

شركة “شطب” سوف توفر لك مجموعة من أفضل الخدمات التي لا ينقصها شيء مع أسعار خيالية لن تجدها في أي مكان أخر، ستجد كل التصميمات التي تود تنفيذها بجانب أفضل الخامات، وتنقسم خدماتنا إلى مجموعة من باقات تشطيبات الشقق من شركة شطب التي تناسب مختلف الميزانيات والاحتياجات والمساحات وهي كالآتي:

باقات تشطيب اقتصادية في مصر
باقات التشطيب الاقتصادية في مصر

افضل باقات تشطيب اقتصادية 2024

يسعى الكثير من الأشخاص إلى تشطيب شقة بأقل التكاليف، وخاصةً الشباب المقبل على الزواج، ولهذا تقدم لهم شركة شطب أفضل أسعار باقات التشطيب 2024 بالمستوى الاقتصادي، والتي تشمل كافة خدمات التشطيب والديكورات الأساسية للوحدة السكنية، بالإضافة إلى تصميم 2d مجاناً لترى شكل المنزل قبل التنفيذ، وتشمل هذه الخدمات الآتي:

خدمات الباقة الاقتصادية

باقات تشطيب اقتصادية 2024 تشمل الخدمات الآتية:

  • اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء: – تاسيس الشقة بالكامل سلوك وكابلات ومفاتيح وبرايز ووشوش، تأسيس تكييف سلوك السويدي الاصلي 4مل واحد فقط بالرسيبشن، لوحة 12 خط فينوس Venus وخراطيم علاء الدين وقواطع hager فرنساوي وعلب ماجيك لتأسيس 50 نقطة ودائره تلفيزيون ستاليت نحاس اسباني الريسيبشن فقط وتأسيس دائرة تليفون راوتر انترنت في الرسسبشن فقط.
  • اعمال تاسيس وتشطيب السباكه:– مواسير وقطع للتغذية من بي ار B.R الماني ضمان 10 سنوات، عزل بيتومين لارضية الحمامات، وتأسيس صرف لعدد 1 تكييف ومواسير وقطع للصرف من SMART HOME الماني / الشريف وتركيب حوض مطبخ استانلس مصري / تركي تصميم حلة أو 2 حلة وأطقم الصحي من نوعية ميكافيت / اينوفا / كليوباترا و1 بانيو قدم أو عادي بناء وسيراميك من نوعية ايديال / ديورافيت وسماعة دش تركي وخلاطات تركي / صيني عالية الجودة باجمالي ف حدود 2500 جنيه لاجمالي الخلاطات.
  • اعمال الاسقف: مصيص وكرانيش لكامل الاسقف، فيوتك للحمامات والمطبخ.
  • اعمال الدهانات: توريد وتنفيذ أعمال دهانات للحوائط والاسقف من glc، وتشمل: وجه سيلر تحضيرى للعزل المائي ثم عدد ٣ سكينة معجون والصنفرة بعد كل سكينة ثم البطانة ثم التلقيط والتزفير ثم دهان عدد ٢ وجه نهائي glc.
  • اعمال السيراميك: سيراميك ( كليوباترا / رويال / اينوفا / فالينسيا / ارت / جلامور ) بحد أقصى 100 جنيه للمتر للصالة والطرقة و80 للغرف وارضيات وحوائط الحمامات والمطبخ، عتبة رخام لباب الشقة.
  •  اعمال الالوميتال: الوميتال لكامل الوحدة وليس الحمام والمطبخ فقط من نوع قطاع PS صغير بالإضافة الى جميع شبابيك الحمامات والمطبخ من نفس القطاع بحد أقصى 8 متر لكل 100 متر مربع من مساحة الشقة.
  • اعمال الابواب: ابواب جاهزة خشب موسكي قشرة ارو ودهان لاكيه، كوالين غرف ومقابض واكسسوارات بحد اقصى 2200 جنيه للباب، باب مصفح تركي 10سم بحد اقصى 6500 جنيه.
  •  تصميم 2D مجاناً.

اقرأ أيضاً: احدث صور تشطيب الشقه مودرن 2022

اسعار باقات تشطيب اقتصادية

تبلغ تكلفة جميع خدمات باقات تشطيب الشقق الاقتصادية حوالي 1750 جنيه مصري للمتر الواحد (تختلف أسعار باقات التشطيب تبعاّ لتغير أسعار السوق).

لكي تضمن جودة تشطيب شقق من الداخل والخارج يجب عليك التعاقد مع أفضل شركات التشطيب والتجديد لكي يتم الاستلام الدقيق، وذلك خير لك من التعامل مع العمال فهناك الكثير منهم يأخذون ضعف ثمن الخامات والمصنعية، وستحصل في النهاية على تشطيب سيئ يصعب تغييره.

اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق على الرقم التالي 01008832999 لتحصل على افضل باقات تشطيب اقتصادية في مصر 2024.