You are currently viewing تكلفة تشطيب شقة 140 متر بالتفاصيل 2024
تكلفة تشطيب شقة 140 متر

تكلفة تشطيب شقة 140 متر بالتفاصيل 2024

كم تكلفة تشطيب شقة 140 متر 2024؟ سؤال يؤرق الكثيرين، فحساب التكلفة يتضمن تكلفة كل مرحلة من مراحل تشطيب شقة على الطوب الأحمر حتى تستطيع تحديد ميزانيتك بشكل دقيق بما يناسب احتياجاتك، حيث أن كل خطوة من خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر تحتاج تكلفة مختلفة عن الخطوات الأخرى، مما يجعل تكلفه تشطيب شقه 140 متر على الطوب الأحمر تختلف من شقة إلى أخرى بناءً على كل خطوة وطريقة تنفيذها والديكورات التي ستقوم بها، وهو ما سنتعرّف عليه اليوم بالتفصيل.

تكلفة تشطيب شقة 140 متر في مصر

متوسط تكاليف تشطيب شقه 140 متر على الطوب الأحمر يختلف تمامًا عن تشطيب شقة مشطبة من حيث أساسات الكهرباء والسباكة وسعر متر النقاشة مونة واجرة 2024، كما أن مساحة الشقة أو مقايسة تشطيب شقة تحدد تكلفة التشطيبات والديكورات، لأنها تحدد نوع وجودة الخامات المطلوبة وكيفية التشطيب، وتكلفه تشطيب شقه ٨٠ متر 2024 أو تكلفه تشطيب شقة 140 متر مثلاً، لذلك في السطور التالية نعرفك أكثر على ما يتم الاعتماد عليه عند حساب سعر تشطيب شقة 140 متر على الطوب الأحمر 2024.

اقرأ أيضاً: ديكورات شقق صغيرة 60 متر | أجعلها شقة أحلامك

تكلفة تشطيب شقة 140 متر بالتفصيل
تكلفة تشطيب شقة 140 متر بالتفصيل

أولاً: تكلفة تشطيب كهرباء شقة 140 متر

تختلف أسعار تشطيب الكهرباء باختلاف سعر السوق، فتأكد من السعر ليكون حساب تكلفه تشطيب شقه ٨٠ متر دقيقاً، فسعر تشطيب الكهرباء الحديثة يختلف على حسب عدة معايير، مثل نوع وجودة الخامات المستخدمة وأسعار الخامات، ومساحة الشقة وحالتها، ومصنعية تشطيب الكهرباء، والاتفاق النهائي بين العميل والشركة.

ثانياً: تكلفة سباكة شقة 140 متر

تشمل تكلفة تشطيب شقة 140 متر أيضاً اسعار تشطيب السباكة جميع أعمال تأسيس سباكة شقة بغرفتين فقط، وهما المطبخ والحمام عند الأحواض والمراحيض وأحواض الاستحمام، وهي عبارة عن تمديد مواسير الصرف الصحي وتأسيس أعمال السباكة، وتمر بمرحلتين:

أولاً مرحلة ما قبل التشطيب: وتكون في نفس وقت تأسيس الكهرباء، بالإضافة إلى أعمال العزل بالغرفتين.

المرحلة الثانية: بعد الانتهاء من تشطيب المطبخ والحمام بالكامل يقوم السباك بتركيب الحوض بالمطبخ وتوصيل مواسير الصرف بالحوض، كما يقوم بتركيب الحوض والمرحاض والبانيو أو حوض الاستحمام، وتوصيلهم بمواسير الصرف وإنهاء أعمال السباكة بالغرفتين، ومتوسط اسعار تشطيب الشقق والفلل يشمل مراحل السباكة السابقة بالإضافة إلى تكلفة المصنعية والخامات والأدوات المستخدمة، فيضاف كل ذلك إلى حساب تكلفة تشطيب شقة 80 متر.

اقرأ أيضاً: ازاي تستعين بمهندس ديكور شقق بتكلفة تناسبك وبأقل مجهود؟

تكلفة تشطيب شقة 140 متر فى مصر
تكلفة تشطيب شقة 140 متر فى مصر

ثالثاً: تكلفة تشطيب محارة شقة 140 متر

اسعار خامة الاسمنت والبطحة البيضاء الخاصة باللياسة وسعر مصنعية أعمال اللياسة والمحارة الداخلية لجدران الغرف من أهم الأمور التي يتم الاهتمام بها عند حساب تكلفة تشطيب شقة 140 متر، فالمحارة واللياسة تعتبر من مراحل تشطيب شقق من الداخل المهمة للغاية، فإذا كانت المحارة متقنة فجميع أعمال التشطيب اللاحقة ستكون ذات جودة عالية.

رابعاً: اسعار جبس بورد والأسقف المعلقة والكرانيش

يختلف سعر متر التشطيب الفاخر بالجبس بورد تبعًا لنوع الجبس البورد نفسه، حيث يتخصص نوع الجبس بورد الأحمر في المطابخ، واللون الأبيض للرسيبشن والغرف، أما اللون الأخضر في الحمامات، لما لكل نوع من استخدامات محددة يقوم بها كعزل الماء والرطوبة والحرارة مثلاً.

اقرأ أيضاً: كيفية استغلال مساحات الشقق الصغيرة وجعلها كبيرة عبر شطب؟

تكلفة تشطيب سيراميك في شقة 140 متر

تعتبر أعمال تشطيب الأرضيات أعلى تكلفة عليك عدم اغفالها عند حساب تكلفة تشطيب شقة 140 متر، نتيجة أسعار الخامات المستخدمة، وتختلف تلك الخامات وأسعارها، كما أن لكل خامة أنواع متعددة بأسعار مختلفة، كما أن مساحة الأرضيات تؤثر على تكلفة تركيب الأرضيات واسعار التشطيب للمتر 2024 بشكل عام من حيث الكمية المستخدمة ونوع الخامات.

اعرف كل شيء عن تكلفة سيراميك شقة 100 متر وكيفية حسابها

تكلفة تشطيب شقة 140 متر 2024
تكلفة تشطيب شقة 140 متر 2024

تكلفة دهان شقة 140 متر

تشطيب شقق دهانات يشمل صنفرة الحوائط والأسقف ثم معجنتهم – أي دهنه بمعجون – ويتركوا حتى يجفوا ثم يتم تمحير الحوائط والأسقف عن طريق دهنهم بدهان رخيص أبيض مرتين للتجهيز والتشطيب، ويتركوا ليجفوا ثم تكون الحوائط والأسقف جاهزة للدهان أو تركيب ورق حائط، ثم يقوم النجار بصنفرة ودهن الأبواب والشبابيك ويقوم بدهنهم مرة أخرى بعد التركيب، وبالإضافة إلى اسعار اعمال النقاشة والدهانات هذه ستضيف تكلفة دهان شقة 140 متر بالخامات والأدوات المستخدمة إلى تكلفة تشطيب شقة 140 متر الإجمالية.

اسعار أبواب وشبابيك شقة

تختلف تكلفة تشطيب شقة 80 متر أيضاً باختلاف الخامات وانواع الأبواب والشبابيك التي اخترتها لمنزلك، فهل مثلاً ستقوم بتركيب أبواب جاهزة من خشب موسكي قشرة ارو حرف زان؟ وهل ستستخدم دهان لاكيه أو استر للأبواب أم لا؟ وما هي انواع وماركات كوالين غرف ومقابض واكسسوارات الباب، ونوع الباب وخامته من المعدن أو الخشب أو الالوميتال، وهل هو مصفح أم لا؟

تعرف أيضاً على تكلفة محارة شقة 100 متر 2022 وخطواتها بالتفصيل


كيفية تشطيب شقة بأقل التكاليف
كيفية تشطيب شقة بأقل التكاليف

أسئلة شائعة

كيفية تشطيب شقة بأقل التكاليف؟

تختلف أسعار وتكلفة تشطيب شقة 140 متر وفقا لمتغيرات السوق حسب المواد الخام وأسعار الشركات والعمال والمصنعيات وغيره، يمكنك التعرف على افضل باقات تشطيب شقق وفلل مع شركة شطب.

كيف يتم حساب متر التشطيب؟

تكاليف التشطيب تعتمد على الآتي:

  • مساحة المكان.
  • نوع التشطيب المناسب.
  • ألوان الدهانات والديكورات المتواجدة.
  • التشطيب الخارجي للمكان.

كم تكلفة تشطيب شقة سوبر لوكس؟

تختلف تكلفة تشطيب شقة سوبر لوكس حسب العديد من العوامل كمساحة المكان ونوع التشطيب المناسب والديكورات التي ترغب بها، نوفر لك أفضل باقات تشطيب شقة سوبر لوكس لتتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك، تواصل معنا لمعرفة التفاصيل.

وبعد أن تعرّفنا على خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر وكم تكلفة تشطيب شقة 140 متر؟، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق والفلل على الرقم التالي 01008832999.