You are currently viewing تكلفة تشطيب كهرباء شقة في مصر واسعار تاسيس كهرباء شقه 2024
تكلفة تشطيب كهرباء شقة [year]

تكلفة تشطيب كهرباء شقة في مصر واسعار تاسيس كهرباء شقه 2024

تحديد تكلفة تشطيب كهرباء شقة 2024 يعتمد على العديد من العناصر أهمها مراحل تأسيس وتشطيب الكهرباء، فهناك تشطيب مبدئي للكهرباء حيث تمديد خراطيم لتكون جاهزة لإدخال أسلاك الكهرباء، وتجهيز الوصلات بداخل الحوائط، وذلك يتم قبل البدء في أعمال التشطيب والسباكة ثم يتم إكمال عملية التشطيب، وبعد الانتهاء من الدهانات يتم إدخال أسلاك الكهرباء، ثم تركيب لقم المفاتيح والبرايز وأوجه المفاتيح لكل غرفة.

يعتمد تحديد تكلفة تاسيس شقة كهرباء وتشطيبها أيضاً على مكونات وخامات تشطيب الكهرباء، فهناك مفاتيح التكيفات والأنوار، وكذلك لقم للأدوات الكهربائية كالتليفونات المنزلية والتلفزيونات وغيرها من الأدوات الكهربائية، بالإضافة إلى تركيب لوحة مفاتيح وتتكون من مفاتيح متصلة بالغرف ومفتاح أخر متصل بجميع الغرف، وعادةً ما تكون بجانب باب الشقة، ولهذا سنتعرف معاً على أهم مراحل تشطيب كهرباء شقة ومكونات وأدوات تأسيس كهرباء شقة لتساعدك في حساب تكلفة تشطيب كهرباء شقة.

مراحل كيفية تأسيس كهرباء شقة

يعتمد تحديد تكلفة تاسيس كهرباء شقة بشكل صحيح على عدد مراحل تاسيس وتشطيب كهرباء الشقة والخطوات التي ستتم فيها، وأهم هذه المراحل هي:

  1. المرحلة الأولي: تأسيس كهرباء المنزل تشتمل على تكسير الحوائط، الأسقف، الأرضيات؛ لكي يتم تمديد أماكن المواسير، الخراطيم الموجود بداخلها كابلات الكهرباء، تركيب العلب في الجدران، الأسقف، الأرضيات.
  2.  المرحلة الثانية: تاسيس كهرباء المنازل هي تركيب العلب في الحوائط، الأرضية، الأسقف. ثم يتم تركيب المواسير أو الخراطيم الكهربائية؛ لكي يتم تمديد الكابلات بداخلها.
  3.  المرحلة الثالثة: تاسيس الكهرباء في المنازل تكمن هذة المرحلة في سحب الاسلاك أو الكابلات داخل تلك المواسير الكهربائية ثم تجميعها في العلب.

اقرأ أيضاً: تكلفة تشطيب شقة 100 متر 2024.. تعرف على كافة التفاصيل والأسعار

تكلفة تشطيب كهرباء شقة في مصر
تكلفة تشطيب كهرباء شقة في مصر

اقرأ أيضاً: تكلفة تشطيب شقة 200 متر..تعرف على التفاصيل

مكونات نظام تاسيس كهرباء المنزل

تحديد تكلفة تاسيس شقة كهرباء بشكل صحيح يحتاج إلى حساب اسعار مكونات وادوات تاسيس كهرباء شقة، والتي من أهمها:

  1. علب المخارج الكهربائية: بعد الانتهاء من مرحلة توزيع خرائط تاسيس كهرباء المنازل بشكل صحيح تأتي مرحلة تركيب عبوات الكهرباء حيث تعد من أهم المكونات الأساسية في تأسيس كهرباء منزلك.
  2. مواسير تاسيس كهرباء منازل: تاسيس انابيب الكهرباء تعد بمثابة قنوات تمر من خلالها الكابلات، تكون مصنعة من المعدن او البلاستيك كما أنه يوجد منها عدد من الأنواع: منها مواسير صلبة، ومنها مواسير مرنة لكي تحمي تلك الكابلات من اي عوامل خارجية خطرة، واختيار نوع معين سيغير بالتأكيد تكلفة تشطيب كهرباء شقة الكاملة.
  3. مفاتيح الكهرباء.
  4. فيش الكهرباء.
  5. مفاتيح التكييف.
  6. علب مصنوعة من البلاستيك.
  7. مفاتيح التابلو ولوح الكهرباء.
  8. علب تثبيت ماجيك.
  9. النجف والمصابيح.
تكلفة تشطيب كهرباء شقة 2024
تكلفة تشطيب كهرباء شقة 2024

اقرأ أيضاً: سعر متر التشطيب 2022 في مصر

نصائح تعلم تأسيس كهرباء المنزل

ستساعدك النصائح التالية في تشطيب كهرباء شقتك وحساب تكلفة تاسيس كهرباء شقة بشكل دقيق وبدون أي أخطاء:

  1. احرص عند تطبيق طرق تاسيس الكهرباء للمنزل تركيب العداد الكهربائي أولاً قبل التشطيب حتى تبتعد عن المساءلة القانونية.
  2.  قم باختيار فني كهرباء ماهر فهو من أهم العناصر لنجاح تأسيس الكهرباء في منزلك.
  3.  قم بزيادة عدد الفيش في جميع اجزاء المنزل.
  4.  تأكد أن مخارج الكهرباء موجودة فعلا.
  5. كما يجب عليك مراعاة توصيل الكهرباء بشكل سليم.

اسعار تاسيس كهرباء شقه

يختلف سعر تاسيس كهرباء شقة وسعر تشطيب الكهرباء للشقة بالكامل على حسب عدة عوامل، مثل هل تشطيب كهرباء شقة، أم تشطيب فلل، أم تشطيب كهرباء منازل، بالإضافة إلى نوع وجودة الخامات المستخدمة وأسعار الخامات كسعر نقطة الكهرباء في مصر 2024، ومساحة الشقة وحالتها، ومصنعية تشطيب الكهرباء، والاتفاق النهائي بين العميل والشركة، ويمكنك توفير المال والوقت والجهد والحصول على تكلفة تشطيب كهرباء شقة بميزانية محددة من خلال اختيار باقة مناسبة لمتطلباتك وأحلامك من أفضل باقات تشطيب شقق وفلل التي تقدمها شركة شطب.

وبعد أن تعرّفنا على تشطيب شقق بالصور، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن لتساعدك شركة “شطب” للتشطيبات والديكورات في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل الأسعار على الرقم التالي 01008832999.