You are currently viewing ما هي خطوات وتكلفة تشطيب شقة 90 متر 2024 في مصر؟
تكلفة تشطيب شقة 90 متر في مصر

ما هي خطوات وتكلفة تشطيب شقة 90 متر 2024 في مصر؟

قبل أن تأخذ قرارك بتشطيب شقتك السكنية أو التجارية لابد أن تكون على علم بالتكاليف الأولية التي ستكون مضطر بدفعها لشراء المواد الخام، كما أنك يجب أن تكون على علم أيضاً بتكلفة المصنعية لتشطيب شقتك بالكامل وهي على الطوب الأحمر، ولهذا سنتعرف بالتفصيل في هذا المقال على تكلفة تشطيب شقة 90 متر في مصر 2024 وخطوات التشطيب المهمة التي يقوم بها المقاول أو شركات التشطيبات والديكورات.

خطوات تشطيب شقة 90 متر على الطوب الأحمر 2024

مراحل تشطيب شقة على الطوب الاحمر تؤرق العديد من الأشخاص عند شرائهم شقة سكنية، لأن تكلفه تشطيب شقه ٩٠ متر على الطوب الأحمر 2024 ستختلف عن تكلفه تشطيب شقه ٩٠ متر على المحارة، والكثير من الناس يختارون شقة على الطوب الأحمر لأسباب مختلفة، لربما لانخفاض تكلفة الشقة على الطوب الأحمر، أو لرغبتهم في تجهيزها وتشطيبها على ذوقهم الخاص، سنتعرّف أكثر على خطوات تشطيب شقة في السطور التالية.

خطوة تقسيمات شقة 90 متر

عند استلامك لشقة على الطوب الأحمر، تكون تلك المرحلة التي تسبق التشطيبات، هي المرحلة الملائمة، لإضافتك بعض الأجزاء التي ترغب بها، كما أنها تمكنك من إزالة بعض الأجزاء، أو الحوائط، عند رغبتك بتوسيع غرفة ما، أو توسيع الريسبشن، كما أنها تؤهلك لإضافة أجزاء لشقتك، كالمساحات الكبيرة التي تود استغلالها، وانشاء مكتبة صغيرة، أو غرفة لعب لأطفالك، ففي تلك المرحلة تستطيع انشاء جدران إضافية.

خطوة تاسيس كهرباء شقة 90 متر

تعد مرحلة الكهرباء، من المراحل الهامة في مراحل تشطيب شقة على الطوب الاحمر، وتدخل تكلفة تاسيس كهرباء شقة 90 متر في حساب تكلفة تشطيب شقة 90 متر الإجمالية للتشطيبات، ففي تلك المرحلة تستطيع تقسيم أماكن الكهرباء في شقتك حسب حاجتك لها، وتوصيل أسلاك التكيفات لتكون ذات صلابة لتتحمل الضغط، لذلك يجب عليك الإشراف بنفسك وشراء أسلاك الكهرباء ذات الجودة العالية عند تشطيب شقة 90 متر.

كما أنه في مرحلة الكهرباء، يمكنك توصيل أسلاك في السقف حال رغبتك بعمل إضاءة سقف معلقة، أو أباجورة سقف متدلية، وتتحكم مرحلة الكهرباء، بنواحي عديدة من شقتك، وديكوراتها، لأن الإضاءة وتوصيلاتها تعد مرحلة الكهرباء من أساسياتها، واختيارك الصحيح لمواضع الكهرباء، سيمكنك من انتقاء إضاءة مميزة لشقتك.

خطوة تأسيس سباكة شقة 90 متر

تتركز مرحلة السباكة، عند تشطيبك شقتك، في أهمية تحديد أماكن توصيلك المياه للمطبخ، والحمامات، والأحواض، واختيارك مكان البانيو المناسب، وأماكن الصرف الصحي، والسخانات، وتوصيلك كل تلك الأماكن بالمواسير.

تكلفة تشطيب شقة 90 متر في مصر
تكلفة تشطيب شقة 90 متر في مصر| اعمال تشطيب شركة شطب

خطوة تركيب النوافذ والأبواب

تعد مرحلة النجارة، من أسهل مراحل تشطيب شقة على الطوب الاحمر، ففي هذه المرحلة كل ما عليك فعله هو شراء الأدوات اللازمة، ثم اختيار أماكن النوافذ والأبواب.

خطوة محارة شقة 90 متر

المصطلح الأنسب لوصف مرحلة المحارة، هو أنها اللمسات الأساسية التي تتحكم بالشكل النهائي لشقتك، فأي خطأ في هذه المرحلة، قد يعطيك شكلا منحنيا أو غير ملائم لجدران شقتك، لذلك هي أهم خطوات توضيب شقة على الطوب الاحمر التي تحتاج لعناية واهتمام حتى لو تسببت في زيادة تكلفة محارة شقة 90 متر وتكلفة تشطيب شقة 90 متر على الطوب الأحمر 2024 قليلاً.

خطوة نقاشة شقة 90 متر

من اهم وأطول مراحل تشطيب شقة على الطوب الاحمر، ولهذا من المهم حساب تكلفة نقاشة شقة 90 متر مع سعر تشطيب شقة ٩٠ متر، وتبدأ أعمال النقاشة بشد سكينة ثم تركيب السيراميك قم مرحلة شد سكينة المعجون الثالثة والسنفرة وهي عملية مساواة الجدار ببعضه البعض، ثم يبدأ بالتبطين للون النهائي ثم الوش الأخير للون النهائي.

خطوة تنفيذ الأسقف

أسقف الشقة، تعد من اللمسات الجمالية للمنزل، وهذه المرحلة في خطوات تشطيب شقة 90 متر على الطوب الأحمر تعد من المراحل الديكورية، ففي هذه المرحلة تشطب سقف بيتك، وتختار الكرانيش والديكورات المناسبة.

خطوة تركيب سيراميك شقة 90 متر

تعد مرحلة اختيار البلاط والسيراميك وتركيبه مرحلة قبل النهائية من خطوات تشطيب شقه ع الطوب الاحمر، وهناك عدة أنواع لأرضيات شقتك، ولكن أفضلها السيراميك والباركيه، ويجب معرفة تكلفة سيراميك شقة 90 متر وأسعار متر الرملة قبل البدء في عملية السيراميك، بالإضافة إلى باقي الخامات المستخدمة في تركيب السيراميك والتي تؤثر على تكلفة تشطيب شقة 90 متر الإجمالية.

خطوة دهان شقة ٩٠ متر

دهان المنزل هي المرحلة الأخيرة لتشطيبه، وتدخل تكلفة دهان شقة ٩٠ متر مع تكلفة تشطيبات شقة 90 متر الإجمالية، وهذه المرحلة يمكنك القيام بها بمفردك ودون الاستعانة بعامل، ويجب عليك مراعاة تغطية الأرضيات بطريقة محكمة، والتأكد من عدم وصول أي شيء لها، حتى لا تلتصق مخلفات الدهان بها.

ثم بعد ذلك تنظف الحوائط والجدران من مخلفات الأسمنت والمحارة والنقاشة، واستخدم الألوان الأنيقة التي تتماشى مع ديكورات منزلك، ثم استخدم الرول في دهن الجدران، ويمكنك تخفيف اللون بالمياه، بعد الانتهاء من دهن الحوائط استخدم الصنفرة، لحذف أي زوائد على الجدران لتصبح النتيجة النهائية نظيفة ومتقنة.

أقرأ أيضا: تكلفة تشطيب شقة 200 متر.. تعرف على كافة التفاصيل عبر “شطب”

خطوات وتكلفة تشطيب شقة 90 متر 2024
خطوات وتكلفة تشطيب شقة 90 متر 2024

كم تكلفة تشطيب شقة 90 متر على الطوب الأحمر 2024؟

وضع تصور كامل للشقة وتقسيمة غرفها فتقسيم الشقة قبل البدء التشطيب يساعد كثيرًا في معرفة احتياجات كل غرفة فيسهل عملية التشطيب بالإضافة إلى إمكانية تقسيم عملية التشطيب وتنظيمها مما يؤدى إلى تسهيل عملية التشطيب بما أنه يؤدى إلى تحديد نفقات وتكلفة توضيب شقة على الطوب الاحمر، لتحصل على معرفة دقيقة لسعر متر التشطيب 2024.

  1. اسعار تشطيب الكهرباء.
  2. تكلفة تاسيس السباكة.
  3. تكلفة محارة شقة 90 متر.
  4. اسعار الجبس بورد.
  5. تكلفة سيراميك شقة 90 متر وارضيات.
  6. تكلفة دهان شقة 90 متر.
  7. اسعار الأبواب والشبابيك.

أسعار شركات تشطيب الشقق 2024

لكي تضمن جودة تشطيب شقق من الداخل والخارج يجب عليك التعاقد مع أفضل شركات التشطيب والتجديد لكي يتم الاستلام الدقيق، وذلك خير لك من التعامل مع العمال فهناك الكثير منهم يأخذون ضعف ثمن الخامات، فكن على يقين أن شركة “شطب” من أفضل شركات الخدمات التي تقدم تشطيب كامل للشقق وبأفضل تكلفة تشطيب شقة 90 متر وافضل متوسط اسعار تشطيب الشقق في مصر 2024 مع أفضل باقات تشطيبات الشقق بأقل تكلفة، فلماذا نحن الأفضل عن غيرنا؟

  • نتكفل بجميع أعمال التشطيب والتصميم على أكمل وجه حتى يتم التسليم للعميل.
  • لدينا القدرة والخبرة في جعل الشقة الخاصة بك ذات طراز فاخر وعريق.
  • لدينا كافة المهندسين ذات الخبرة العالية في كل أنواع التشطيب.
  • عمل عقد اتفاقية بيننا وبين العميل بالخامات والأسعار المحددة رغبةً من العميل.
  • نقوم بتحديد ميعاد تسليم ونعمل على أن يتم التسليم في الموعد المحدد.
  • متابعة كل شيء مع العميل حتى يتم الموافقة عليه.
  • نقوم بعمل أفضل تأسيس سباكة شقة وتأسيس الكهرباء وأعمال الرخام والنجارة واحتساب أسعار دهان الشقق.
  • فوق كل هذه المميزات أن أسعارنا لا تقارن بالشركات الأخرى.

اقرأ أيضاً:

وبعد أن تعرّفنا على خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر وكم تكلفة تشطيب شقة 90 متر على الطوب الأحمر 2024، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق والفلل على الرقم التالي 01008832999.