You are currently viewing سعر متر النقاشة في مصر 2022
سعر متر النقاشة في مصر

سعر متر النقاشة في مصر 2022

من المؤكد إن مساحة الشقة أو مقايسة تشطيب شقة تحدد تكلفة وسعر متر النقاشة في مصر 2022، لأنها تحدد نوع وجودة الخامات المطلوبة، كما تحدد كيفية التشطيب، كما أن متوسط تكلفة تشطيب شقة على الطوب الأحمر يختلف تمامًا عن تشطيب شقة مشطبة من حيث أساسات الكهرباء والسباكة وسعر متر النقاشة مونة واجرة ٢٠٢٢، وسعر مصنعية متر النقاشة 2022 لتشطيب شقة 80 متر 2022 يختلف عن تكلفة تشطيب شقة 200 متر مثلاً، لذلك في السطور التالية نعرفك أكثر على ما يتم الاعتماد عليه عند حساب اسعار متر النقاشه والتكلفة الإجمالية.

سعر متر النقاشة 2022

تختلف اسعار النقاشة في مصر باختلاف اسعار انواع الدهانات والمواد الأساسية الأخرى من فترة لأخرى، فهي تشكل عامل أساسي في اختلاف سعر متر النقاشة، بالإضافة إلى اختلاف أسعار المواد لكل شقة أو فيلا، ولكل مساحة عن الأخرى، واختلاف سعر المصنعية من عامل لآخر أيضاً.

بدأت شركات التشطيب في عرض باقات متخصصة للتشطيبات لتوفير التكاليف عليك والحصول على افضل اسعار النقاشة في مصر وافضل اسعار مصنعية النقاشة ولضمان جودة العمل ودقته، وعادةً ما تكون هذه الباقات شاملة أعمال التأسيس والسباكة والكهرباء حتى الدهانات والديكورات، ولذلك إذا كنت بصدد تشطيب شقتك بنفسك أو عن طريق شركة تشطيبات وديكورات عليك التعرف على مراحل اعمال النقاشة في مصر 2022 التي تؤثر على تكلفة واسعار متر النقاشة فى مصر الإجمالية.

مراحل اعمال النقاشة في مصر 2022

خطوات اعمال النقاشة في مصر لحساب سعر متر النقاشة 2022 هي كالآتي:

أولًا: مرحلة التجهيز

  • تبدأ بصنفرة الجدران للتأكد من عدم وجود أي نتوءات أو حفر في الجدران.
  • ثم يتم غسل الجدران بالماء جيدا للتخلص من أي أتربة.

ثانيًا: مرحلة التأسيس للدهان

  • يتم عمل أول وجه من البريمر لتحضير الجدران للدهانات.
  • يتم عمل أول وجه من المعجون ثم الصنفرة.
  • يجب التأكد من أن البريمر والمعجون من نفس نوع الدهانات.
  • ثم نقوم بعمل وجه ثاني من المعجون ويكون بلون مختلف عن الوجه الأول حتى يسهل علينا الأجزاء التي تم عمل لها وجه والأجزاء التي تم عمل لها وجهين.

تعرف على اسعار تشطيب شقق بالتفاصيل عبر شركة شطب

سعر متر النقاشة في مصر 2022 لكل مراحل اعمال النقاشة في مصر 2022
سعر متر النقاشة في مصر 2022 لكل مراحل اعمال النقاشة في مصر 2022

تعرف على متوسط اسعار تشطيب الشقق في مصر 2022

ثالثًا: مرحلة الصنفرة

بعد كل مرحلة من المعجون والصنفرة يجب التأكد من خلو الجدران من الأتربة.

رابعًا: مرحلة التشطيب

  • وهنا نبدأ بعمل أول وجه من الدهانات وهو المعروف باسم البطانة.
  • ولضمان التغطية نقوم بعمل وجه إضافي من البطانة.
  • ثم نقوم بعمل الوجه الثالث والأخير من الدهان بعد انتهاء أعمال التشطيبات من نقاشه وغيره.

سعر متر النقاشة لشقة معمولة بالجبس بورد

يختلف اسعار متر النقاشه للجبس بورد تبعًا لنوع الجبس البورد نفسه، حيث يتخصص نوع الجبس بورد الأحمر في المطابخ، واللون الأبيض للرسيبشن والغرف، أما اللون الأخضر في الحمامات، لما لكل نوع من استخدامات محددة يقوم بها كعزل الماء والرطوبة والحرارة مثلاً.

كيفية حساب متر النقاشة

حتى يمكنك معرفة سعر متر النقاشه عليك حساب متر النقاشه عن طريق ضرب مساحة الشقة في 3 لمعرفة مسطح الدهان، ومن الأفضل حساب كسطح الدهان لكل حائط، ويجب قياس كل حائط في الشقة وضربها في الارتفاع، لأهميته عند عمل ديكورات نقاشه حوائط.

اعرف أكثر عن باقات تشطيب الشقق 2022 | احصل عليها بأقل سعر عبر شركة شطب

وبعد أن تعرّفنا على اسعار مصنعية النقاشة وسعر متر النقاشة في مصر 2022 لكل مراحل اعمال النقاشة في مصر 2022، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق والفلل على الرقم التالي 01008832999.