You are currently viewing 5 معايير لاختيار افضل شركة تشطيبات في مصر
شركة تشطيبات

5 معايير لاختيار افضل شركة تشطيبات في مصر

شركات تشطيبات المنازل والشقق أعدادها تزداد يوم بعد يوم، وعروضها أيضًا تنافسية لدرجة كبيرة، وهذا قد يضعك في حالة مُرهقة من الحيرة، لاختيار أفضلهم لتنفيذ منزل أحلامك، خاصةً وأنه يوجد عدة معايير مهمة لاختيار أفضل شركة تشطيبات في مصر، بدايةً من الجودة والسعر، وحتى الالتزام بالمواعيد ودقة التنفيذ، وبالطبع السمعة الجيدة.

للخروج من هذا الموقف الصعب، سنعرّفك في السطور التالية على أهم 5 معايير مهمة يجب أن تختار على أساسها افضل شركة تشطيبات لتشطيب الشقة أو الفيلا الخاصة بك بأدق تنفيذ وأكثر الخامات جودة، وبأحدث التصميمات وأفضل سعر أيضاً، لتحصل في النهاية على منزل يرضيك ويريحك.

معايير اختيار افضل شركات تشطيبات في مصر

1- سابقة اعمال شركة تشطيبات:

مشاهدة سابقة أعمال شركات الديكور أو شركات التشطيبات في الوحدات المختلفة أول وأهم خطوة عليك القيام بها عند بحثك عن افضل شركات تشطيب شقق بالقسط أو كاش لمنزلك، ليس فقط من أجل التأكد من جودة تنفيذ أعمال الشركة، بل أيضاً من أجل الحصول على شركة تشطيبات نفذت مشاريع مشابهة لرغبتك وذوقك، فتضمن أنها ستنفذ لك التصميمات والديكورات التي تريدها في غرف منزلك.

2- آراء العملاء السابقين لشركات تشطيبات في القاهرة ومصر:

يُعد التحقق من تعليقات وآراء العملاء السابقين خطوة ضرورية، فما الفائدة من الحصول على عروض رائعة من شركات التشطيبات والديكور فى مصر، والتي تتوافق مع ميزانيتك إذا لم تلبِ هذه الشركات توقعاتك بشأن الجودة أو الذوق مثلاً؟

لذا ابحث عن هذه الآراء والتعليقات في موقع الشركة أو حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، أو يمكنك أن تسأل في السوشيال ميديا عن آراء العملاء السابقين وتجاربهم مع التعاقد مع هذه الشركة وتابع تعليقاتهم، بالتأكيد ستجد ما يفيدك.

5 معايير لاختيار افضل شركة تشطيبات في مصر
أعمال شركة تشطيبات “شطَب”

3- حجم شركات تشطيب فلل وشقق:

بالطبع يزداد إتقان ودقة التنفيذ كلما زاد عدد العاملين في افضل شركة تشطيبات، وكلما زادت عدد سنين خبرتهم والمشاريع التي عملوا عليها، لذلك من المهم أن تضع هذا في اعتبارك.

4- مدة تنفيذ أعمال شركات التشطيبات والديكور فى مصر:

تعد مدة تنفيذ التشطيب والديكورات عامل مهم عند المقارنة بين شركات تشطيب شقق وفلل خاصةً عندما تريد الانتهاء من أعمال التشطيب والديكور في منزلك بسرعة، لذلك احرص على التأكد من مهندس التشطيبات من مدة تنفيذ العمل ومراحله بدقة، وسؤال عملاء الشركة السابقين عن مدى التزام هذه الشركة بمواعيد التنفيذ والتسليم.

5- باقات أسعار شركات تشطيب شقق وفلل وأنظمة التقسيط:

عليك الاستفسار ومعرفة تفاصيل أنظمة وشروط الدفع كشكل الدفعات وعددها ونسبة الدفعة المقدمة، بالإضافة إلى معرفة هل هي شركة تشطيب شقق بالتقسيط وبدون مقدم أم لا؟ وما هي شروطها؟، فلكل شركة النظام الخاص بها، فهناك شركات تشطيبات في مصر تُفضل الدفع كاش، وهناك شركات تشطيب شقق بالقسط، لذلك من المهم مراجعة شروط التعاقد بعناية لتتأكد من أنها مناسبة لك قبل التعاقد لتجنب الخلافات مستقبلاً.

يمكنك الاطمئنان وضمان تنفيذ كل هذه المعايير المهمة وأكثر وبكل دقة من خلال الاستعانة بخدمات أفضل شركة تشطيبات في مصر شركة “شطب” للتشطيبات والديكورات، تعرّف أكثر على خدماتنا المميزة في السطور التالية.

ليه تختار شركة شطب

خدمات شركة شطب لتشطيب شقق بالتقسيط بدون مقدم 2022

  • يبدأ عمل الشركة عند اتصال عملائنا على الفور فمن أهم خطوات العمل ما يلي:-
  • التعرف على المساحة المطلوب تشطيبها.
  • التعرف على التفاصيل ومكان الشقق وبعض التفاصيل الخاصة بالشقق من الداخل والخارج مثل على الطوب الأحمر أو المحارة … وغيرها.
  • يقوم المشرف العام على المشروع من شركة تشطيبات شطب بشرح عدد من أنظمة التشطيب والديكور الخاصة بالشركة أو على حسب حاجة عملائنا.
  • يتم التعرف على أنظمة الدفع والسداد لكل باقة من باقات التشطيب وكيفية دفع الأموال وما هي ميزانيتك في الدفع.
  • بعد أن يتم الاتفاق مع عملائنا على الديكور المطلوب والتشطيب، يقوم المهندس المتخصص برفع المقاسات والقيام بالتصميم ببرنامج 2D  حتى تراه بنفسك قبل التنفيذ.
  • إذا كان لديك أي التعديلات، يقوم المهندس المختص بمناقشة ذلك وهل هذا الأمر ملائم أم لا.
  • تتحمل شركة شطب اختيار كافة أنواع الخامات المطلوبة في العمل في خدمة تشطيب شقق بالتقسيط بدون مقدم 2022، حيث يتم التقسيط بدون مقدم من خلال شركة كونتاكت، نظراً لأننا على وعي وخبرة كبيرة في أعمال التشطيب فلا نقع في فخ الديكور أو الخامات التي تظهر عيوبها فيما بعد.
  • يمكنك الحصول معنا أيضاً على تأسيس متقن وبجودة عالية لتشطيبات المنزل، سواءً عند تأسيس السباكة والعزل والكهرباء والتكييف وغيرها من أساسيات أي منزل جديد، لذلك استغل الفرصة واسأل عن عروض تأسيس السباكة والعزل والكهرباء والتكييف المميزة من خلال التواصل معنا ????

تبدأ أفضل شركة تشطيبات في مصر شركة “شطب” على الفور في الوقت المحدد من قبل عملائنا على أن يتم التسليم بالشكل المطلوب في الوقت المتاح، ويرجع ذلك الأمر على حسب ما يتم تنفيذه في المكان الديكورات والتشطيبات وما هو الوقت المستغرق لإتمام المطلوب.

شركة “شطب” يمكنها مساعدتك في تصميم ديكور منزلك المثالي الذي تحلم به بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل الأسعار وبأنظمة سداد وتقسيط مريحة ومناسبة للجميع، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن على الرقم التالي 01008832999 واحصل الآن على معاينة مجانية لوحدتك لعمل المقايسة وتحديد التكلفة.