You are currently viewing شركة تشطيبات وديكورات في مصر
شركة تشطيبات وديكورات في مصر

شركة تشطيبات وديكورات في مصر

أهم ما يجعل شركة تشطيبات وديكورات محترفة هو فريقها المتميز حيث يقوم بأعمال التشطيبات والديكورات بمختلف تصميماتها أكبر المهندسين المتخصصين والعمال ذو الكفاءة العالية والخبرة الممتازة، وهدفها دائما هو إرضاء عملائها لذلك تقدم لهم كل جديد ومميز وراقي.

في طريق سعي احسن شركات ديكورات وتشطيبات إلى الحصول على رضى وولاء عملائها فهي تراعي أن التشطيبات والديكورات يجب ان تكون متناسقة مع مساحة الشقة او الفيلا، وأنها يجب ان تكون متناسقة مع الديكور العام مثل الإضاءة والألوان والمساحة، لتكون كل هذه العناصر وغيرها مكملة لبعضها البعض حتى نحصل على الشكل النهائي الجذاب والمريح، ولهذا سنساعدك في هذا المقال في اختيار افضل شركات التشطيبات فى مصر بمعرفة الاعمال التي تقوم بها ونصائح مهمة للتعاقد معها، وافضل شركات التشطيبات في مصر بمختلف الأماكن.

اعمال افضل شركة تشطيبات وديكورات

يتميز فريق افضل شركة تشطيبات بأنه على إطلاع بأحدث تقنيات التشطيب والديكور، وبناء العديد من التصاميم المتنوعة والمتميزة باستخدام حس فنَي وإبداعي مميز ومختلف، وفي السطور التالية نعرفك على أهم الأعمال التي تقدمها لك شركات التشطيبات فى مصر بشكل أساسي في باقات التشطيب الخاصة بها.

  • اعمال تاسيس وتشطيب الكهرباء.
  • اعمال تاسيس وتشطيب السباكه.
  • أعمال الاسقف.
  • اعمال الدهانات.
  • اعمال الديكور.
  • اعمال السيراميك والارضيات.
  • اعمال الالوميتال.
  • تصميم 2D وتصميم 3D لكامل الوحدة.
شركة تشطيبات وديكورات في مصر
سابقة اعمال شطب شركة تشطيبات وديكورات في جاردينيا اكتوبر

عيوب شركات التشطيب

إذا تساهلت في اختيار افضل شركة تشطيبات وديكورات في مصر قد تتعرض لعيوب شركات التشطيب غير المحترفة فيؤدي ذلك لتضييع وقتك وجهدك ومالك، لذلك نقدم لك النصائح التالية لتضمن الحصول على تشطيبات وديكورات مثالية بدون أخطاء أو مشاكل، وهي كالآتي:

1. احرص على أن يتضمن عقد اتفاق تشطيبات كل البنود التي تضمن حق الطرفين.

2. من المهم ان يتضمن العقد اسماء الطرفين وموقع الشقة محل التشطيب ورقمها وحالتها عند بداية التشطيب.

3. يجب ان يحتوي العقد على مواصفات الشقة التي سيتم تشطيبها بالتفصيل مثل مساحتها وعدد الغرف ومساحة كل غرفة.

4. احرص على الاتفاق في العقد على مواصفات التشطيب بالتفصيل مع شرح بنود التشطيب الخاصة باعمال الكهرباء واعمال السباكة وغيرها من الاعمال المهمة.

5. الاتفاق على المبلغ المحدد لكل بند من بنود التشطيب مع عدم تخطيه، والاتفاق على طريقة السداد في حال تخطي هذا المبلغ.

6. الاتفاق على الاعمال الإضافية التي سيتم تنفيذها خارج تلك البنود، والرجوع إلى صاحب المنزل للموافقة عليها او رفضها قبل البدء في التنفيذ.

7. الاتفاق على مبلغ التعاقد بالكامل وطريقة سداده وعدد الدفعات التي سيتم تسديدها ومواعيد السداد.

شركات التشطيبات في مصر

شركات تشطيب شقق بالهرم

عند بحثك عن شركة تشطيبات وديكورات اختر التي تتابع معك خطوة بخطوة أعمال التشطيبات بعد عمل معاينة لوحدتك، وتساعدك من خلال الإقتراحات المتخصصة على حسب الذوق الذي تحبه لتنفذها، كما تشرف على كل المراحل حتى الوصول الى رضاك التام عن كل تفصيلة في منزلك، ولا تبحث عن شركات تشطيب شقق بالهرم مثلاً فقط أو قريبة من الوحدة الخاصة بك، بل المهم أ تكون شركة معروفة بالاحتراف والخبرة الكبيرة.

شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر

يمكنك الحصول على افضل شركة تشطيبات في اكتوبر لتنفيذ أعمال التشطيبات والديكورات وتقديم عرض للتصميم الداخلي للشقة أو الفيلا أو المقر الإداري أو التجاري الخاص بك، وذلك بعد مناقشة جميع متطلباتك ورغباتك لكي تستطيع تخيل جميع تفاصيل التشطيب قبل التنفيذ وبدون إهدار للمال أو الوقت، ولتصل لها لن تحتاج إلى البحث عن شركة تشطيبات في 6 اكتوبر التوسعات الشمالية أو في أي مكان آخر بل المهم أن تختار أفضل شركات التشطيبات وأكثرها احترافية وإبداعاً.

شركة تشطيبات وديكورات في مصر
ديكورات شطب شركة تشطيبات وديكورات في حدائق اكتوبر

شركة تشطيبات في الشيخ زايد

تساعدك شركة تشطيبات وديكورات في معرفة تكلفة تشطيب شقة أو فيلا بالتفصيل، كما أنها شركة تشطيب على المفتاح بأفضل تكلفة وبأقل سعر لمتر التشطيب وبدون تعب أو تضحية في التصميم والديكور لتحصل على المنزل الذي تتمناه مع تنفيذ على أعلى مستوى وفي الوقت المحدد باستخدام أجود الخامات والإشراف من مهندسين ديكور متخصصين والاستعانة بأفضل الحرفيين، لذا اختر دائماً أفضل شركة تشطيبات في الشيخ زايد ومصر.

شركة تشطيبات في الدقي

بالتأكيد إذا كنت تشرف على كل شيء فإن سعر التشطيب سيكون أرخص نوعاً ما، لكنك ستتحمل تكلفة الأخطاء الناتجة عن قلة خبرتك بأنواع الخامات والتعامل مع الصنايعية وخطوات التشطيب وتصميم الديكور، لذلك يذهب الكثير إلى شركات متخصصة في تشطيب الشقق والفلل، وذلك بسبب عدم قدرتهم على الإشراف على العمل أثناء التشطيب، فالعديد من شركات التشطيب توضح لك بالكتالوج كل شيء ولديها خطط وباقات التشطيب بكافة الأسعار التي تناسب الجميع

شركة تشطيبات في حدائق الاهرام

تقدم شركات تشطيب شقق حدائق الاهرام العديد من باقات وانظمة التشطيب فى مصر من خلال تقديم افضل اسعار باقات تشطيب 2024 تناسب جميع الفئات، فيمكنك معرفة تكلفة تشطيب فيلا فى مصر أو تكلفة تشطيب شقه في مصر قبل البدء بالتنفيذ والتشطيب، وهذا ما يميز شركة تشطيبات في حدائق الاهرام ومصر المحترفة عن أي شركة تشطيبات وديكورات في مصر.

شركة تشطيبات وديكورات في مصر
اعمال شطب افضل شركة تشطيبات وديكورات في الدقي

شطب افضل شركة تشطيبات وديكورات

شركة “شطب” تعد من افضل شركات تشطيب الفلل والشقق، حيث تقوم بتنفيذ احسن أعمال التشطيبات التي تتميز بالاتقان والفخامة والذوق الراقي، لهذا تعتبر تشطيبات من اقوى واحسن شركات التشطيبات والديكور فى مصر، ولكي تضمن جودة تشطيب شقق من الداخل والخارج يجب عليك التعاقد مع أفضل شركات التشطيب والتجديد لكي يتم الاستلام الدقيق، وذلك خير لك من التعامل مع العمال فهناك الكثير منهم يأخذون ضعف ثمن الخامات.

كن على يقين أن شركة “شطب” من أفضل شركات الخدمات التي تقدم تشطيب كامل للشقق وبأفضل متوسط اسعار تشطيب الشقق في مصر 2024 وتشطيب فلل مع أفضل باقات تشطيبات الشقق والفلل بأقل تكلفة، فلماذا نحن الأفضل عن غيرنا؟

  • نتكفل بجميع أعمال التشطيب والتصميم على أكمل وجه حتى يتم التسليم للعميل.
  • لدينا القدرة والخبرة في جعل الشقة الخاصة بك ذات طراز فاخر وعريق.
  • لدينا كافة المهندسين ذات الخبرة العالية في كل أنواع التشطيب.
  • عمل عقد اتفاقية بيننا وبين العميل بالخامات والأسعار المحددة رغبةً من العميل.
  • نقوم بتحديد ميعاد تسليم ونعمل على أن يتم التسليم في الموعد المحدد.
  • متابعة كل شيء مع العميل حتى يتم الموافقة عليه.
  • نقوم بعمل أفضل تأسيس سباكة شقة وتأسيس الكهرباء وأعمال الرخام والنجارة واحتساب أسعار دهان الشقق والفيلا.
  • فوق كل هذه المميزات أن أسعارنا لا تقارن بالشركات الأخرى.

اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطب” افضل شركة تشطيبات وديكورات للتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق على الرقم التالي 01008832999.