You are currently viewing صور ديكورات جبس بورد 2020
صور ديكورات جبس بورد

صور ديكورات جبس بورد 2020

تقدم لكم شركة شطب أجدد الديكورات العصرية صور ديكورات جبس بورد لعام 2022، وذلك بأقل تكلفة متوفرة في السوق وبأفضل جودة في التشطيب بإستخدام أفضل وأمتن المواد الخام،  تركيب الاسقف المعلقة أو الساقطة في مسكنك يضفي عليه شكل انيق وفريد، تعد أسقف الجبس من توجهات الموضة السائدة التي تحوز اعجاب كافة الاذواق، وتتوفر بسعر في متناول الجميع وتقدم لكم شركة شطب دقة وسرعة في التشطيب وبتكلفة مقبولة، وفي هذا المقال سنتعرّف أكثر على خدمات الشركة مع صور ديكورات وصور جبس بورد.

صور ديكورات أسقف جبس بورد 2022

صور ديكورات أسقف جبس بورد 2022
صور ديكورات أسقف جبس بورد 2022

تعد اسقف الجبس المعلقة او الساقطة أحدث ديكورات هذا العصر للجبس البورد وكذلك لسنة 2022، وتعتبر عملية جدا حيث تستطيع تغطية عيوب الجدران او الاسقف او تغطية الوصلات الكهربائية ووصلات مكيف الهواء مما يساعد في إضفاء شكل جميل وجذاب لمسكنك، يتوافر لدى الشركة ديكورات متعددة ومميزة لتلائم كافة الاذواق، حيث تستطيعون الانتقاء بين الجبس الملون او الغير ملون، وأيضا يمكن الاختيار بين الاسقف المعلقة بأشكالها الهندسية او الغير منتظمة، توفر شركتنا الكثير من تصاميم الاسقف والحوائط الجبسية التي تنال رضا كافة العملاء وكافة الاذواق. 

اقرأ أيضاً: أحلى مجموعة صور ديكور غرفة نوم فخمة لعام 2021

صور ديكورات جبس بورد ريسبشن او للصالات 2022

صور ديكورات جبس بورد ريسبشن او للصالات 2022
صور ديكورات جبس بورد ريسبشن او للصالات 2022

يتعين عليك الانتقاء بكل عناية التصميم الملائم من حوائط جبس بورد 2022 لمساحة غرفة الاستقبال في مسكنك، حيث يتناسب التصميم المختار مع مساحة البيت لكي يحافظ على المساحة مع إضفاء المظهر الأنيق للريسبشن في بيتك، وسيعينك في الوصول الى الاختيار الملائم مع ما توفره لك شركة شطب مع باقة من أمهر متخصصي ديكورات المنازل من الداخل والاسقف الساقطة، حيث تستطيع اختيار السقف الساقط مع وحدات اضاءة صغيرة أو اختيار حائط من الجبس بورد مع شكل مميز يتم وضع شاشة التلفاز به أو أرفف لوضع الكتب، أو انتقاء الفورمات الغير منتظمة المتشابكة مع وضع وحدات إضاءة بها، ولابد من التخطيط لكيفية توزيع وحدات الإضاءة مع الأسقف لكي تبدو بشكل متناسق ومميز بعيد عن العشوائية، وسيعينك متخصصون ومهندسون من شركتنا في انتقاء الشكل الملائم لك ولمساحة مسكنك من حوائط جبس بورد 2022. 

اقرأ أيضاً: اشكال جبس بورد اسقف راقية 2022 للشقق والفلل

ديكورات جبسون بورد ريسبشن او للصالات 2022
ديكورات جبسون بورد ريسبشن او للصالات 2022

تقدم شركة شطب اجدد ديكورات تشطيب جبس بورد، والتي تلائم كافة الأذواق، وانسب ما يلائم هذا العصر، وتمتاز شركتنا عن باقي الشركات في انها تقدم كل ما يحتاج اليه العميل، وتوفر أحسن خدمة له، وتقدم أيضا انسب الأسعار التي تناسب الجميع، عند التعامل مع مكاتب جبس بورد، الامر الذي يميز شركتنا عن بقية الشركات، ان كنت ترغب في الحصول على انسب ديكورات تشطيب جبس بورد، يجب ان تبادر في طلب تصميمك الذي ستعثر عليه لدى شركتنا. 

اقرأ أيضاً: ديكور السقف المعلق حل مثالي لبيت آمن وأنيق

ديكورات جبسون بورد ريسبشن او للصالات 2022
ديكورات جبسون بورد ريسبشن او للصالات 2022

تتميز شركة شطب لديكورات جبس بورد مودرن من الجانب الجمالي بأن هذا الصنف من الديكور يناسب أي تصميم داخلي، الامر الذي يضفي عليه شكل مميز وقادر على تجميل أي حجرة في المسكن، ولا يقيد استعمال الجبس من مخططات المصمم الابتكارية. 

دهانات جبسون بورد مودرن 

دهانات جبس بورد مودرن
دهانات جبس بورد مودرن
  • غايتنا هو ادهاش من يدخل الى مسكنك، حيث لا تشتمل أسقف الجبس بورد على تصميمات الالوان فقط بل تشتمل عىل تدرجات من الألوان التي تولد الدفء والألفة بالمكان. 
  • فعليك الانتقاء من بين مجموعة التصاميم الخاصة بالشركة من ديكورات جبس بورد، ومعا نعمل على انتقاء الألوان المناسبة. 
  • يرى الفنيين الموجودين بالشركة أن اللون الابيض يبدوا ممل، حيث تستطيع خلط الالوان اللامعة والمطفية من اجل تلوين السقف، مثل: تستطيع تلوين السقف بطبقة من اللون الساطع مع اللوح او الساتان مع المطفي. 
  • نستطيع تنسيق اللون الابيض مع درجات اللون الرمادي الفاتح. 
  • من اجل جعل الاماكن الداخلية تكتسب احساس الالوان، يتعين عليك اضفاء نغمات اليها بواسطة الاثاث والاكسسوار. 
  • يعتبر اللون الاسود لون معقد جدا: حتى مع تصميم سقف جبس صغير، حيث يضفي احساس بالثقل، لذا يتعين ان يصبح عدد الالوان القاتمة اقل. 
  • في حالة ان كانت الحجرة مضاءة بشكل جيد، لابد من التركيز على اللون البيج والحليبي. 
  • الالوان الفاتحة والهادئة تعمل على توليد روح الانسجام. 
  • إذا كان السقف مطلي باللون الوردي الفاتح والبرتقالي الفاتح والكافيه، فسيجلب لك احساس بالراحة والهدوء. 
  • لابد من التركيز على كافة الالوان، فمن الجيد مزجها مع الابيض في ديكورات جبس بورد لتحصل على تباين ألوان.  

اقرأ أيضاً: ديكورات منازل 2021.

صور ديكورات حوائط جبس بورد

صور حوائط جبس بورد
صور حوائط جبس بورد
  • تعتبر شركتنا الديكور ذا اهمية كبرى فمن الضروري توضيح السمات المميزة للتشكيل عبر تباين الالوان، وحجرات الجلوس، والمعيشة، والاسقف متعددة المستويات والمواد المساعدة. 
  • نستطيع جعل اللون خفيف او مشبع، ولابد ان يكون دافئ وناعم ومناسب. 

اقرأ أيضاً: اشكال مكاتب جبس بورد مميزة 2022

مجموعة من صور ديكورات جبس بورد متنوعه لعام 2022:

كيفية الاتصال بالشركة 

  • الاتصال وطلب اي نوع من الخدمات مع شركة شطب يتم بسلاسة شديدة، من الممكن الاتصال بنا عبر الجوال او عبر مراسلتنا عبر موقعنا على وسائل التواصل الاجتماعي، او ارسال رسالة لنا مع ذكر رقم جوالك، وسنقوم بالتواصل معكم في أسرع وقت ممكن، للرد على طلباتكم.

في الختام بعد أن تعرّفنا أكثر على خدمات الشركة مع صور ديكورات وصور جبس بورد، تتنوع الخدمات التي توفرها شركة شطب لتنفيذ ديكورات جبس بورد حيث ان غايتهم الأولى تتعلق بتوفير الراحة للعملاء وتيسير الخدمات ذات الجودة المرتفعة التي تلائم كافة الاذواق، ما عليك إلا التواصل مع الشركة للإستعلام عن كافة خدماتنا.